تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
إحياء ذكرى شهادة الإمام الصادق(ع) ومرور أربعين يوما على وفاة المرحومة الحاجة مريم علوية بصمت.. رحلت بتاريخ 22 حزيران 2018 أقام مركز التكافل الخيري محاضرة أخلاقيّة مع الحاجة كوثر عمرو توزيع حصص غذائيّة وتموينيّة في شهر رمضان المبارك 2018م إحياء ذكرى شهادة أمير المؤمنين عليه السلام في مبنى الجمعيات 2018 أقامت جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة محاضرة بعنوان: (قبس من حياة السيدة خديجة(ع)) التوصيات كلمة فضيلة الشيخ الدكتور علي كريميان: إعلامنا وضرورات التخطيط الواعي تحقيقاً للتحصين والسعادة الأسريّة كلمة الأستاذة جنان واسطي بور: أزمة التواصل بين أفراد الأسرة: وقاية أطفالنا وعلاقاتنا الأسريّة في العصر الرقمي كلمة سماحة السيد سامي خضرة: البرامج التلفزيونيّة ولاأخلاقيّة المضمون: كيف نحصن أسرنا ونرقى بالذوق الاجتماعي
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » جمعية الأمومة والطفولة » المعرض السنوي
إقامة المعارض لتسويق نتاج الأمهات
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

تنظم جمعية الأمومة والطفولة معرضاً سنوياً بهدف تسويق نتاج الأمهات، وتشجيع الأيادي النسائية العاملة، وصولاً إلى المساهمة في استقامة ودعم الأسر وتوفير العيش الكريم.
تقام المعارض في أماكن متعددة، بمشاركة النساء من مختلف شرائح المجتمع، ويشهد كل معرض تنوّعاً في المنتجات والأعمال اليدوية.

أبرز المعارض التي قامت بها جمعية الأمومة والطفولة


المعرض السنوي الرابع
 

                                  

أقامت جمعية الأمومة والطفولة المعرض السنوي الرابع بتاريخ 15/5/2006، وذلك برعاية النائب بيار دكاش حيث ألقى كلمة في الحضور.


المعرض السنوي الخامس 

                                    

أقامت جمعية الأمومة والطفولة معرضها السنوي الخامس بالتعاون مع بلدية حارة حريك،  بتاريخ 2\6\2008، وذلك برعاية النائب نوار الساحلي، وقد تضمن المعرض الأشغال اليدوية والسيراميك والأرتيزانا, بالإضافة إلى اللوحات الزيتية واللوحات القرآنية والخشبية.
وتخلل المعرض تنسيق بيوت عربية قديمة، كما وتضمّن بعض المنتجات الغذائية البيتية والتموين، واستمر حتى العاشر من حزيران 2008.


المعرض السنوي السابع

                                   

في أجواء عيدي الأم والطفل، وبتاريخ السابع والعشرين من آذار لعام 2009م، افتتحت جمعية الأمومة والطفولة، بالتعاون مع بلدية حارة حريك، معرضها السنوي السابع، في قاعة بلدية حارة حريك، وذلك بحضور وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماريو عون ووفد من التيار الوطني الحر، ورئيس بلدية حارة حريك المهندس سمير دكاش ورئيسة الجمعية الحاجة عفاف الحكيم، وشخصيات علمائية واجتماعية وسياسية، وبحضورٍ إعلاميٍ من تلفزيون المنار، وقناة الجديد، الوكالة الوطنية للإعلام، وتلفزيون الكوثر.
نشير إلى أنّ المعرض تضمّن: منتوجات غذائية، بيتية، تموين، سيراميك، تحفن فخار، لوحات زيتية وقرآنية، أرتيزانا وكروشيه، رسم على المرايا والزجاج، شموع...


المعرض السنوي الثامن

                                    

برعاية وحضور معالي وزير التنمية الإدارية النائب محمد فنيش، وبمناسبة عيدي الأم والطفل، أقامت جمعية الأمومة والطفولة، معرضها السنوي الثامن في بلدية حارة حريك، وذلك بتاريخ ال 20 من آذار عام 2010، وتم عرض الكثير من المنتوجات الغذائية والبيتية، واللوحات الزيتية والخشبية، والكثير من الحرفيات، وكلها من نتاج الأمهات. 

المشاركة في معرض أرضي

                          

شاركت جمعية الأمومة والطفولة في معرض أرضي الذي أقيم في مجمع سيد الشهداء(ع)  في الضاحية الجنوبية لبيروت والذي استمرّ من 1 إلى 7 تشرين الثاني 2007.
وكانت المشاركة عبارة عن أشغال يدوية ومؤونة.



المشاركة في المعرض الذي أقامه العمل الاجتماعي
شاركت جمعية الأمومة والطفولة في المعرض الذي أقامه العمل الاجتماعي بالتعاون مع ال UNDP في حيّ السلم وذلك بتاريخ 4\12\2008, وقد شاركت الجمعية من خلال المنتجات التموينية والغذائية البيتية غير المصنعة التي تنتجها الأمهات في المنزل.‏
وقد استمر المعرض ليوم واحد فقط، وهدفت الجمعية من خلال مشاركتها إلى دعم منطقة حيّ السلم المحرومة وتقديم منتجات بيتية بأسعار مقبولة للمستهلك , بالإضافة إلى تسويق منتجات الأخوات المشاركات ضمن لجنة المعارض في الجمعية.‏

19-08-2010 | 04-32 د | 1391 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=8
 
 
 



 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2018-07-12

انت الزائر رقم: 4727488