تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
إفتتاح مكتبة ممهدات في مبنى الجمعيات بتاريخ 20/11/2019م: جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة تقيم محاضرة قيمة بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام في 4 آذار 2019 توقيع كتاب "فراشة اللّيل" في 14 كانون الأول 2018 بالفيديو: تكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة في 26 تشرين الثاني 2018مبالفيديو: كلمة الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى ولادة السيدة الزهراء في مجمع سيد الشهداء(ع) 2017مبالفيديو: مركز التكافل الخيريتكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة تكريم الحاجة عفاف الحكيم في الجلسة السادسة للجمعيّة العمومية للمجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام 2015 الشهيد سيد أحمد قاسميان: نحن يا فاطمة عليها السلام عقدنا أملنا في العالمين عليك ونحن من المحبين لك انظري إلى ح إقامة ورشة تحت عنوان "أسرة متماسكة" مع الأستاذة فاطمة نصرالله في جمعية الأمومة والطفولة
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » جمعية الرابطة اللبنانية الثقافية » نشاطات
كلمة الأخت فاطمة عماد مغنية في احتفال القادة الشهداء في مبنى الجمعيات 2013
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الخلق محمد وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين..
سلام لقادتنا العظماء مفجّر الثورة إمامنا الخميني وحامي النهج سيدنا وولينا سماحة الإمام الخامنئي المفدّى..
سلام لحامل الراية سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله..
سلام لشهدائنا وقادتنا شيخنا وسيدنا وعمادنا..
عوائل الشهداء.. سماحة الشيخ.. الحضور الكريم.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
إنّ من دواعي فخري وسروري أن أقف بينكم اليوم في ذكرى القادة الشهداء، بكل فخر أقف بينكم كابنة لقائد الانتصارين، الرجل الذي أسس لمرحلة مهمة ومتطورة في تاريخ الصراع مع العدو الإسرائيلي، والذي لم يهدأ وهو يسعى سعياً حثيثاً لرفع الظلم، ولصنع معادلة ولى زمن الهزائم وجاء زمن الانتصارات.
خمس وعشرون سنة أمضيتها في كنفك يا أبي، ولم أدر في كنف من كنت إلا بعد استشهادك، فقد تفجّر المخزون عزة وكرامة وإباء، في هذه المناسبة لا يسعني إلا أن أعاهد ولينا سماحة القائد الخامنئي(دام ظله)، وسماحة السيد حسن نصر الله، أن نستمر في درب التضحية والفداء، وفي هذا الخط الجهادي والنهج المقدّس، الذي سطّره آباءنا بدمائهم، ونواصل هذه المسيرة المشرّفة، ويسعدني أيضاً في هذه المناسبة وفي هذا الحفل الكريم أن أشكركم جميعاً، وأن أشكر كل أهلي الذين وقفوا بجانبنا ودعمونا بالحب والعطاء، فلولاكم ولولا هذا الدعم الإيجابي والإحاطة الرائعة لما كنّا بهذه القوة وبهذا الصبر، فأنتم شركاء في النصر وشركاء في التضحية..
أشكر مجدداً الحضور جميعاً وأشكر القيّمين على هذا الحفل الكريم..
أختم بسلامي لصاحب العصر والزمان.. مولاي صاحب العصر.. سنظل ننتظرك مولاي في كل وقت وحين.. ولن تهدأ نفوسنا حتى نراك.. عجل الله تعالى فرجك وسهل مخرجك وجعلنا من أنصارك وأعوانك..
وآخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
23-02-2013 | 08-43 د | 971 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=13
 
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2019-12-05

انت الزائر رقم: 6639886