تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن(ع) نهار الاثنين في 15 تشرين الأوّل 2018م في مبنى الجمعيات إحياء ذكرى عاشوراء في مبنى الجمعيات 2018 مشروع رداء النور في قرية نبحا (البقاعيّة) في 02 أيلول 2018 تدعوكن جمعية الأمومة والطفولة ضمن برنامجها ثقافة الحياة الزوجية إحياء ذكرى شهادة الإمام الباقر والجواد عليهما السلام الدروس الثقافية مع الدكتورة مريم مجتهد زاده وذلك في 6 و7 و8 و13 آب 2018م جمعية الرابطة اللبنانية الثقافية تدعوكن لحضور محاضرات بعنوان "تزكية النفس" مع السيدة مريم مجتهد زاده إحياء ذكرى شهادة الإمام الصادق(ع) ومرور أربعين يوما على وفاة المرحومة الحاجة مريم علوية بصمت.. رحلت بتاريخ 22 حزيران 2018 أقام مركز التكافل الخيري محاضرة أخلاقيّة مع الحاجة كوثر عمرو
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي » دورات وورش عمل
ورشة "إسعافات أولية" في مبنى الجمعيّات بتاريخ 19/12/2013
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

بتاريخ 19/12/2013، أقامت الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي ورشة إسعافات أوليّة (مستوى أول)، لمدة ثلاث ساعات ونصف الساعة داخل حرم مبنى الجمعيات في قاعة "بنت الهدى"، وذلك بحضور حوالي خمسة عشر أختا (كان بينهن أخوات يعملن في مبنى الجمعيات).
وإلى ذلك... فقد كانت الورشة التي حاضر فيها مسعفان متخصِّصان من الهيئة الصحية الاسلامية غنيَّة بالعديد من المواد العلمية والعناوين النظريّة والعملية المتعلقة بكيفية التعامل مع الحالات الناجمة عن الاصابات المختلفة، وذلك وفقاً للعناوين التالية:
• حالات الحروق (درجة أولى وثانية وثالثة).
• حالات احتراق المنازل.
• حالات الكسور على أنواعها.
• حالات الاختناق وخصوصا عند الأطفال.
• حالات التعرض إلى دخول جسم حاد إلى جسد الانسان (ضربة سكين في الصدر، مسمار في الرجل...).
وفي الختام،.. أثنت الأخوات على أهمية الورشة حيث تضمّنت المحاضرات والدروس العملية التي قدّمها المسعفان وذلك بالنظر إلى استفادتهن الكبيرة في مجال التعرّف على كيفية التعاطي السليم مع الإصابات الطارئة التي قد تودي بحياة البعض عندما لا تكون طريقة إنقاذهم على الشكل الصحيح.

        

15-07-2014 | 14-25 د | 408 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=11
 
 
 



 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2018-11-13

انت الزائر رقم: 5184226