تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة تقيم محاضرة قيمة بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام في 4 آذار 2019 توقيع كتاب "فراشة اللّيل" في 14 كانون الأول 2018 بالفيديو: تكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة في 26 تشرين الثاني 2018مبالفيديو: كلمة الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى ولادة السيدة الزهراء في مجمع سيد الشهداء(ع) 2017مبالفيديو: مركز التكافل الخيريتكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة تكريم الحاجة عفاف الحكيم في الجلسة السادسة للجمعيّة العمومية للمجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام 2015 الشهيد سيد أحمد قاسميان: نحن يا فاطمة عليها السلام عقدنا أملنا في العالمين عليك ونحن من المحبين لك انظري إلى ح إقامة ورشة تحت عنوان "أسرة متماسكة" مع الأستاذة فاطمة نصرالله في جمعية الأمومة والطفولة إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن(ع) نهار الاثنين في 15 تشرين الأوّل 2018م في مبنى الجمعيات
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » بيتك أجمل » النباتات المنزلية
النباتات في المكاتب ترفع إنتاجية العمل
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
يساعد وجود النباتات في مكاتب العمل على رفع انتاجية العاملين فيه بنسبة 15 %.
توصل علماء النفس من جامعة كاليفورنيا الى هذا الاستنتاج من دراستهم لمكاتب ضخمة في بريطانيا وهولندا. كما يؤكد العلماء على أن الذين يعملون في أماكن عمل "خضراء" أكثر سعادة ورضا في حياتهم.
درس العلماء انتاجية العاملين في مكتبين كبيرين، أحدهما في بريطانيا والثاني في هولندا، حيث وضعوا فيها أصص الزهور ونباتات ورقية خضراء، ولاحظوا أن إنتاجية العمل ارتفعت بعد مضي ثلاثة أشهر على وضع هذه النباتات في المكتبين بنسبة 15 % مقارنة بما كانت عليه قبل ذلك.
يقول الباحثون "تشير بحوثنا، الى أن "الاستثمار" في تجميل المكاتب بالنباتات والزهور، له مردود إيجابي ويحسن حياة العاملين في المكاتب ويرفع إنتاجيتهم".
كما بيّنت نتائج دراسة ثانية، أن العاملين في مكاتب فيها نباتات وورود، يمرضون بنسبة أقل. ويعزو الخبراء ذلك الى أن أوراق النباتات تصفي الهواء وتحسن نوعيته.

المصدر: RT
08-09-2014 | 11-18 د | 943 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=12
 
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2019-10-15

انت الزائر رقم: 6423709