تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
إحياء عاشوراء في مبنى الجمعيات 2017م دعوة للمشاركة في إحياء عاشوراء في مبنى الجمعيات 2017م سلسلة دروس ثقافية بعنوان: "الدور النموذجي للمرأة في الدفاع المقدّس من وجهة نظر السيد القائد الخامنئي (دام ظله) برنامج يوم السبت للأطفال للعام2017 دعاء لعدم نسيان القرآن الكريمآيات تُقرأ لعدم نسيان القرآن الكريمجمعية الأمومة والطفولة تقيم دورة للسايكودرام للسيدات للعام2017 افتتاح البرنامج الصيفي في جمعية الأمومة والطفولة بتاريخ 3 تموز 2017 في مبنى الجمعيات أقامت جمعية الأمومة والطفولة في شهر نيسان 2017م نهار كل سبت برنامجاً للأطفال الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي تقيم حفل تكريم للمحجبات في بلدة الحفير الفوقا
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 


 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » المرأةوالأسرةفي فكروحياة » المرأة والأسرة في حياة » في حياة الخامنئي (دام ظله)
بساطة العيش
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

يروي الرئيس الأسبق لمؤسسة الجرحى (محسن رفيق دوست):
"كان بيت الإمام القائد مفروشاً ببسط بالية ممزّقة. جمعناها في غيابه، وقمنا ببيعها، وأضفنا على قيمتها مبلغاً من أموالي الشخصية، واشترينا سجاداً جديداً فرشنا به البيت، ولكن سماحته وعندما عاد إلى البيت، عاتبنا على ذلك بمحبة، وطالبنا بإعادة البسط القديمة، لأن امكانياته المادية أقلّ من أن يستطيع شراء ذلك السجاد. فذهبنا وبعد عناءٍ كبير عثرنا عليها وأعدناها إلى بيته".

"ذهبت ذات يوم إلى بيت الإمام القائد، أيام رئاسته للجمهورية، فرأيت أطفاله يتناولون الجبن على الإفطار، لكن بشهية كبيرة. فقال سماحته: لم يكن في البيت جبن منذ فترة، لأنه لم يعلن عن بطاقة التموين الخاصة بالجبن. أما الأن، وبعد أن حصلنا على الجبن، فإن الأطفال يأكلون الجبن كما ترى".
 

المصدر: كتاب براعم النور– المستوى الأول: مركز نون للتأليف والترجمة، جمعية المعارف الإسلامية الثقافية، 2013م – 1434 هـ.

04-12-2014 | 10-45 د | 312 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=10
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 



 
 
 
موقع ممهدات- متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2017-10-17

انت الزائر رقم: 3748296