تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
إحياء ذكرى شهادة الإمام الصادق(ع) ومرور أربعين يوما على وفاة المرحومة الحاجة مريم علوية بصمت.. رحلت بتاريخ 22 حزيران 2018 أقام مركز التكافل الخيري محاضرة أخلاقيّة مع الحاجة كوثر عمرو توزيع حصص غذائيّة وتموينيّة في شهر رمضان المبارك 2018م إحياء ذكرى شهادة أمير المؤمنين عليه السلام في مبنى الجمعيات 2018 أقامت جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة محاضرة بعنوان: (قبس من حياة السيدة خديجة(ع)) التوصيات كلمة فضيلة الشيخ الدكتور علي كريميان: إعلامنا وضرورات التخطيط الواعي تحقيقاً للتحصين والسعادة الأسريّة كلمة الأستاذة جنان واسطي بور: أزمة التواصل بين أفراد الأسرة: وقاية أطفالنا وعلاقاتنا الأسريّة في العصر الرقمي كلمة سماحة السيد سامي خضرة: البرامج التلفزيونيّة ولاأخلاقيّة المضمون: كيف نحصن أسرنا ونرقى بالذوق الاجتماعي
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » المرأةوالأسرةفي فكروحياة » المرأة والأسرة في حياة » في حياة الخامنئي (دام ظله)
بساطة العيش
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

يروي الرئيس الأسبق لمؤسسة الجرحى (محسن رفيق دوست):
"كان بيت الإمام القائد مفروشاً ببسط بالية ممزّقة. جمعناها في غيابه، وقمنا ببيعها، وأضفنا على قيمتها مبلغاً من أموالي الشخصية، واشترينا سجاداً جديداً فرشنا به البيت، ولكن سماحته وعندما عاد إلى البيت، عاتبنا على ذلك بمحبة، وطالبنا بإعادة البسط القديمة، لأن امكانياته المادية أقلّ من أن يستطيع شراء ذلك السجاد. فذهبنا وبعد عناءٍ كبير عثرنا عليها وأعدناها إلى بيته".

"ذهبت ذات يوم إلى بيت الإمام القائد، أيام رئاسته للجمهورية، فرأيت أطفاله يتناولون الجبن على الإفطار، لكن بشهية كبيرة. فقال سماحته: لم يكن في البيت جبن منذ فترة، لأنه لم يعلن عن بطاقة التموين الخاصة بالجبن. أما الأن، وبعد أن حصلنا على الجبن، فإن الأطفال يأكلون الجبن كما ترى".
 

المصدر: كتاب براعم النور– المستوى الأول: مركز نون للتأليف والترجمة، جمعية المعارف الإسلامية الثقافية، 2013م – 1434 هـ.

04-12-2014 | 10-45 د | 520 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=8
 
 
 



 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2018-07-12

انت الزائر رقم: 4726894