تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة تقيم محاضرة قيمة بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام في 4 آذار 2019 توقيع كتاب "فراشة اللّيل" في 14 كانون الأول 2018 بالفيديو: تكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة في 26 تشرين الثاني 2018مبالفيديو: كلمة الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى ولادة السيدة الزهراء في مجمع سيد الشهداء(ع) 2017مبالفيديو: مركز التكافل الخيريتكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة تكريم الحاجة عفاف الحكيم في الجلسة السادسة للجمعيّة العمومية للمجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام 2015 الشهيد سيد أحمد قاسميان: نحن يا فاطمة عليها السلام عقدنا أملنا في العالمين عليك ونحن من المحبين لك انظري إلى ح إقامة ورشة تحت عنوان "أسرة متماسكة" مع الأستاذة فاطمة نصرالله في جمعية الأمومة والطفولة إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن(ع) نهار الاثنين في 15 تشرين الأوّل 2018م في مبنى الجمعيات
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » حريتي في.. حجابي » أخبار عن الحجاب
النساء المسلمات المحجبات يشكلن أكثر ضحايا جرائم التخويف من الإسلام في بريطانيا
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
نشرت مؤسسة غير حكومية في بريطانيا إحصاءات عن السيدات المسلمات المحجبات اللواتي يتعرضن للاعتداء بسبب حجابهن الإسلامي وأكدت أنهن يشكلن أكثر ضحايا جرائم التخويف من الإسلام في هذا البلد حيث يتعرضن للأذى أكثر من غيرهن من النساء لا لسبب سوي ارتدائهن الحجاب بوضعهن أقنعة أو ارتداء حجاب كامل.
وأفاد القسم الدولي بوكالة "تسنيم" الدولية للأنباء أن النساء المسلمات خاصة تلك اللواتي يرتدين الحجاب أصبحن عرضة للتهديدات الناجمة عن التخويف من الإسلام.
وقد أكد مدير مؤسسة «تقييم الاعتداءات علي المسلمين» في بريطانيا فياض مغول في هذا الخصوص أن معظم السيدات المسلمات اللاتي يتعرضن للأذى في الشوارع البريطانية إنما يعود لأنهن يرتدين مقنعة أو حجاب إسلامي.
وتابع قائلا "إن النساء اللواتي يرتدين القناع ويغطين وجوههن يتعرضن لاعتداءات أكثر من اللاتي لا يغطين الوجه". وأكد أن الإعدامات وعمليات الذبح التي تقوم بها عناصر عصابة داعش الإرهابية في العراق وسوريا وكذلك أزمة اللاجئين في أوروبا أدت إلى المزيد من الاعتداءات ضد المسلمين.
وفي غضون ذلك أكد مسؤولون في هذه المؤسسة أن النساء يشكلن نسبة 60 بالمائة من ضحايا التخويف من الإسلام في بريطانيا.
وقد جاء إعلان هذه الأنباء إثر انتشار فيلم فيديو عن طفلة مسلمة تعرضت للضرب المبرح لا لسبب سوى ارتدائها الحجاب الإسلامي وذلك في وضح النهار وأمام الملأ العام.
والجدير بالذكر أنه وحسب آخر الإحصاءات التي نشرتها شرطة الاسكاتلنديار فإن الجرائم الناجمة عن التخويف من الإسلام في العاصمة البريطانية لندن ارتفعت إلى 70 بالمائة خلال العام الماضي.


المصدر: وكالة تسنيم.
19-09-2015 | 11-16 د | 745 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=12
 
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2019-10-15

انت الزائر رقم: 6423216