تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة تقيم محاضرة قيمة بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام في 4 آذار 2019 توقيع كتاب "فراشة اللّيل" في 14 كانون الأول 2018 بالفيديو: تكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة في 26 تشرين الثاني 2018مبالفيديو: كلمة الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى ولادة السيدة الزهراء في مجمع سيد الشهداء(ع) 2017مبالفيديو: مركز التكافل الخيريتكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة تكريم الحاجة عفاف الحكيم في الجلسة السادسة للجمعيّة العمومية للمجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام 2015 الشهيد سيد أحمد قاسميان: نحن يا فاطمة عليها السلام عقدنا أملنا في العالمين عليك ونحن من المحبين لك انظري إلى ح إقامة ورشة تحت عنوان "أسرة متماسكة" مع الأستاذة فاطمة نصرالله في جمعية الأمومة والطفولة إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن(ع) نهار الاثنين في 15 تشرين الأوّل 2018م في مبنى الجمعيات
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » حريتي في.. حجابي » أخبار عن الحجاب
مسلموا نیجیریا یحذرون الحکومة من السعي لحظر الحجاب الإسلامي
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

حذر مجلس أمناء جمعیة الطلاب المسلمین في نیجیریا الحکومة الفدرالیة النیجیریة من أي محاولة لحظر الحجاب الإسلامي بین النساء المسلمات.
وأفادت وکالة الأنباء القرآنیة الدولیة (إکنا) أنه عقد مجلس أمناء جمعیة الطلاب المسلمین فی نیجیریا، أمس الأول الأحد 10 ینایر / کانون الثانی الجاري، اجتماعا لمناقشة القیود التي تفرضها الحکومة النیجیریة ضد المسلمین.

وقال رئیس مجلس أمناء الجمعیة، عبدالقادر أریرة، في هذا الاجتماع إن جمعیة الطلاب المسلمین في نیجیریا ترفض حظر أي جزء من النظریة الإسلامیة، مضیفاً أن الحجاب یشکل جزءاً من حیاة المسلمین، فحظره مرفوض ومدان علی الإطلاق عندهم.

وأدان أریرة استغلال عناصر بوکوحرام للحجاب بهدف القیام بالتفجیرات والعملیات الانتحارية، مؤکداً أن فقدان العلم الدیني لدی إرهابیي بوکوحرام یعتبر أحد أسباب قیامهم بأعمال إرهابیة.

وانتقد أیضاً حذف المواد الدراسیة الدینیة من برنامج المدارس، معتبراً إیاه سبب الانهيار الأخلاقی في المجتمع النیجیری، مؤکداً أن الوضع سیشهد المزید من التدهور حال حذف هذه الدروس.

یذکر أنه طالبت جمعیة الطلاب المسلمین في نیجیریا الحکومة باتخاذ تدابیر أمنیة کوضع محطات التفتیش في الأماکن العامة بدلاً من حظر ارتداء الحجاب بین المسلمات.


المصدر: وكالة إكنا.

12-01-2016 | 14-06 د | 631 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=12
 
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2019-10-15

انت الزائر رقم: 6432147