تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
إفتتاح مكتبة ممهدات في مبنى الجمعيات بتاريخ 20/11/2019م: جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة تقيم محاضرة قيمة بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام في 4 آذار 2019 توقيع كتاب "فراشة اللّيل" في 14 كانون الأول 2018 بالفيديو: تكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة في 26 تشرين الثاني 2018مبالفيديو: كلمة الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى ولادة السيدة الزهراء في مجمع سيد الشهداء(ع) 2017مبالفيديو: مركز التكافل الخيريتكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة تكريم الحاجة عفاف الحكيم في الجلسة السادسة للجمعيّة العمومية للمجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام 2015 الشهيد سيد أحمد قاسميان: نحن يا فاطمة عليها السلام عقدنا أملنا في العالمين عليك ونحن من المحبين لك انظري إلى ح إقامة ورشة تحت عنوان "أسرة متماسكة" مع الأستاذة فاطمة نصرالله في جمعية الأمومة والطفولة
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » حريتي في.. حجابي » أخبار عن الحجاب
مسلمة أمیرکیة تفتتح خطّ إنتاج للملابس الإسلامیة في نیویورك
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
بادرت مسلمة أمیرکیة مقیمة بمدینة "نیویورك" إلی إفتتاح خطّ إنتاج الملابس الإسلامیة للسيدات.
فقد أدت قلة الملابس الإسلامیة النسائیة في نیویورك أدّت إلی أن تحوّل المسلمة "شریحان مصطفی" البالغة من العمر 29 عاماً والمنحدر من أصل مصري هذا التهدید إلی فرصة فتفتح خطّ إنتاج تحت عنوان "Urban Modesty".
وقالت مصطفی بهذا الخصوص: قمت بإطلاق خطّ الإنتاج هذا إذ أنه لم تکن خیارات عدیدة للأزياء الإسلامیة النسائیة حیث أن العثور علی ملابس مناسبة کان حلماً بعید المنال لي ولأصدقائي وزملائي".
ورغم أن شریحان مصطفی لم تشارك في أي دورة لتصمیم الأزیاء إلا أنها تقوم نفسها بتصمیم الملابس النسائیة، وترسل أنماط الملابس إلی الصین لکي یتم إنتاجها في هذا البلد. وقد نجحت هذه المسلمة في تصمیم أکثر من 70 نمطاً ومودیلاً للملابس، وکذلك إنتاج مجوهرات وألعاب للأطفال.
جدير بالذكر أن مصطفی قد بادرت إلی إفتتاح متجر للأزياء الإسلامیة في نیویورك یلقی ترحیباً کبیراً من النساء المسلمات المقیمات في هذه المدینة، وحتی النساء في سائر المدن الأمیرکیة. ولذلك تسعی هذه المرأة المسلمة تطویر متجرها وعرض أنماط جدیدة وجمیلة للملابس الإسلامیة في خارج المجتمع الأمیرکي.



المصدر: وکالة الأنباء القرآنیة الدولیة (إکنا)
15-07-2016 | 12-33 د | 841 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=13
 
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2019-12-09

انت الزائر رقم: 6651923