تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
أقامت جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة سلسلة دروس ثقافيّة بعنوان: "المعاد ويوم القيامة" في 13-14-15 شباط 2018م جمعية الرابطة اللبنانية الثقافية تقيم محاضرة بعنوان "قبس من حياة السيدة زينب(ع)" في مبنى الجمعيات في 25/01/2018م أقامت الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي هذا اليوم ورشة بعنوان "أمراض الشتاء: الرشح ونزلات البرد.. الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي تدعوكن للمشاركة في ورشة "أمراض الشتاء: الرشح ونزلات البرد.. وطرق الوقاي إحياء عاشوراء في مبنى الجمعيات 2017م دعوة للمشاركة في إحياء عاشوراء في مبنى الجمعيات 2017م سلسلة دروس ثقافية بعنوان: "الدور النموذجي للمرأة في الدفاع المقدّس من وجهة نظر السيد القائد الخامنئي (دام ظله) برنامج يوم السبت للأطفال للعام2017 دعاء لعدم نسيان القرآن الكريمآيات تُقرأ لعدم نسيان القرآن الكريم
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » إلى المرأة المجاهدة.. » وصايا الشهداء لأمهاتهم
من وصية الشهيد السيد حسين شريف أسعد (مظلوم) لوالدته: أنت تمثلين إبداع الخالق في خلقه... كوني يا أمي زهراء زمانك..
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
من وصية الشهيد السيد حسين شريف أسعد (مظلوم) لوالدته:
إلى أمي:
أمي الحبيبة، مهما تكلمت فلن أستطيع وصف ما قدمتِه لي. فأنت إحدى أكبر النعم التي وصفت في القرآن بأنها لا تحصى... وأنت تمثلين إبداع الخالق في خلقه فكل حب وحنان هو انعكاس لحب الله لنا ورأفته بنا. ويجب أن تعرفي قدرك وتعلمي أن الإنسان كلما كبر كبرت مسؤوليته وإذا ما تحملت تلك المسؤولية تكونين قد حققت إرادة الله التكوينية ولك كل الشرف في تحقيق ذلك. أنت التي ربيتني حتى ترعرعت وكبرت ووصلت إلى ما وصلت إليه.
كوني يا أمي زهراء زمانك واجعلي من شهادتي قربانا لله وأهل بيته.
إن كل تعابير العشق والحب لا يمكن أن تصف حبي لك وأنا أعترف أنني لم أستطع يوما أن أعبر عن ذلك الحب لأن شخصيتي هكذا... قليلا ما أستطيع أن أعبر عن كل حبي ولكن اعلمي يا أمي أن قلبي يكتنز جبالا من العشق لك ولحضنك الدافئ.
أحبك يا أمي أحبك أحبك أحبك.
من حقك أن تبكي عند شهادتي ولكن حاولي أن تفرحي لأنني سوف أكون عند الرفيق الأعلى في جنانه الواسعة مع أهل البيت. وبما أنني سوف أكون فرحا فعليك أنت أيضا أن تكوني فرحة.

04-10-2017 | 11-12 د | 101 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=14
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 
 



 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2018-02-19

انت الزائر رقم: 4217419