تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
المؤتمر السنوي الخامس: تحديات وإشكالات اجتماعية معاصرة: سبل التحصين وتحقيق السعادة الأسرية في رحاب ولادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء(ع) أقامت الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي احتفالاً دعوة لحضور محاضرة مع سماحة السيد سامر أمين السيد بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي تحيي ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء(ع) في مبنى الجمعيات أقامت جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة سلسلة دروس ثقافيّة بعنوان: "المعاد ويوم القيامة" في 13-14-15 شباط 2018م جمعية الرابطة اللبنانية الثقافية تقيم محاضرة بعنوان "قبس من حياة السيدة زينب(ع)" في مبنى الجمعيات في 25/01/2018م أقامت الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي هذا اليوم ورشة بعنوان "أمراض الشتاء: الرشح ونزلات البرد.. الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي تدعوكن للمشاركة في ورشة "أمراض الشتاء: الرشح ونزلات البرد.. وطرق الوقاي إحياء عاشوراء في مبنى الجمعيات 2017م دعوة للمشاركة في إحياء عاشوراء في مبنى الجمعيات 2017م
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي » نشاطات الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي
في رحاب ولادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء(ع) أقامت الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي احتفالاً
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
في رحاب الولادة المباركة لسيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء(ع) أقامت الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي احتفالاً بهذة المناسبة وذلك نهار الأربعاء في 07 آذار2018م الموافق لـ 18 جمادى الآخرة 1439هـ في مبنى الجمعيات في قاعة المرجان بحضور الحاجة عفاف الحكيم وعدد من الأخوات والفعاليات النسائيّة.. 
استهل الاحتفال بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلتها الأخت سهام شميس.
وكانت كلمة لسماحة السيد سامر أمين السيد تحدث فيها عن الولادة المباركة لسيدة نساء العالمين(ع)، واعتبر أنّ أعظم قيمة افتتح الله بها الوجود هي السيدة فاطمة(ع) لتكون قدوة لكل نساء العالم لتسير على خطاها.
ثمّ تكلم عن سّر الوجود وأكدّ أنّ الله سبحانه وتعالى خلق الإنسان لغاية وهي أنّ يصل باختياره إلى رضوان الله تبارك وتعالى وأنّ إرسال الأنبياء لهدايتنا هو لطف منّ الله علينا.. فأهل البيت(ع) هم أطباء هذا العالم وهم السّر المكنون للوجود.
بعد ذلك، تطرق للحديث عن الحجاب اقتداء بالسيدة فاطمة(ع) وأكدّ على أنّ الزهراء عليها السلام نعمة وعصب استمرار الإمامة..
واختتم الاحتفال بتواشيح دينية مع فرقة "الكوثر".

08-03-2018 | 14-54 د | 220 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=30
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=5
 
 
 



 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2018-04-12

انت الزائر رقم: 4567073