تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
إحياء ذكرى عاشوراء في مبنى الجمعيات 2018 مشروع رداء النور في قرية نبحا (البقاعيّة) في 02 أيلول 2018 تدعوكن جمعية الأمومة والطفولة ضمن برنامجها ثقافة الحياة الزوجية إحياء ذكرى شهادة الإمام الباقر والجواد عليهما السلام الدروس الثقافية مع الدكتورة مريم مجتهد زاده وذلك في 6 و7 و8 و13 آب 2018م جمعية الرابطة اللبنانية الثقافية تدعوكن لحضور محاضرات بعنوان "تزكية النفس" مع السيدة مريم مجتهد زاده إحياء ذكرى شهادة الإمام الصادق(ع) ومرور أربعين يوما على وفاة المرحومة الحاجة مريم علوية بصمت.. رحلت بتاريخ 22 حزيران 2018 أقام مركز التكافل الخيري محاضرة أخلاقيّة مع الحاجة كوثر عمرو توزيع حصص غذائيّة وتموينيّة في شهر رمضان المبارك 2018م
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي » نشاطات الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي
في رحاب ولادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء(ع) أقامت الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي احتفالاً
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
في رحاب الولادة المباركة لسيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء(ع) أقامت الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي احتفالاً بهذة المناسبة وذلك نهار الأربعاء في 07 آذار2018م الموافق لـ 18 جمادى الآخرة 1439هـ في مبنى الجمعيات في قاعة المرجان بحضور الحاجة عفاف الحكيم وعدد من الأخوات والفعاليات النسائيّة.. 
استهل الاحتفال بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلتها الأخت سهام شميس.
وكانت كلمة لسماحة السيد سامر أمين السيد تحدث فيها عن الولادة المباركة لسيدة نساء العالمين(ع)، واعتبر أنّ أعظم قيمة افتتح الله بها الوجود هي السيدة فاطمة(ع) لتكون قدوة لكل نساء العالم لتسير على خطاها.
ثمّ تكلم عن سّر الوجود وأكدّ أنّ الله سبحانه وتعالى خلق الإنسان لغاية وهي أنّ يصل باختياره إلى رضوان الله تبارك وتعالى وأنّ إرسال الأنبياء لهدايتنا هو لطف منّ الله علينا.. فأهل البيت(ع) هم أطباء هذا العالم وهم السّر المكنون للوجود.
بعد ذلك، تطرق للحديث عن الحجاب اقتداء بالسيدة فاطمة(ع) وأكدّ على أنّ الزهراء عليها السلام نعمة وعصب استمرار الإمامة..
واختتم الاحتفال بتواشيح دينية مع فرقة "الكوثر".

08-03-2018 | 14-54 د | 436 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=11
 
 
 



 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2018-10-05

انت الزائر رقم: 5101946