تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
إحياء ذكرى عاشوراء في مبنى الجمعيات 2018 مشروع رداء النور في قرية نبحا (البقاعيّة) في 02 أيلول 2018 تدعوكن جمعية الأمومة والطفولة ضمن برنامجها ثقافة الحياة الزوجية إحياء ذكرى شهادة الإمام الباقر والجواد عليهما السلام الدروس الثقافية مع الدكتورة مريم مجتهد زاده وذلك في 6 و7 و8 و13 آب 2018م جمعية الرابطة اللبنانية الثقافية تدعوكن لحضور محاضرات بعنوان "تزكية النفس" مع السيدة مريم مجتهد زاده إحياء ذكرى شهادة الإمام الصادق(ع) ومرور أربعين يوما على وفاة المرحومة الحاجة مريم علوية بصمت.. رحلت بتاريخ 22 حزيران 2018 أقام مركز التكافل الخيري محاضرة أخلاقيّة مع الحاجة كوثر عمرو توزيع حصص غذائيّة وتموينيّة في شهر رمضان المبارك 2018م
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي » مشروع رداء النور » نشاطات (رداء النور)
مشروع رداء النور في قرية نبحا (البقاعيّة) في 02 أيلول 2018
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
بمناسبة غيد الغدير الأغر وضمن مشروع رداء النور أقامت الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي احتفالاً في قرية نبحا (البقاعيّة) وذلك نهار الأحد في 02 أيلول لعام 2018، بحضور الأخوات المتطوعات وبحضور مسؤولة الهيئات النسائيّة في البقاع الحاجة جميلة مصطفى وعدد من الأخوات في البلدة.
استهل الاحتفال بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم تلتها الحاجة حنان أمهز. 
ثمّ ألقت كلمة الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي الحاجة وداد محمد تحدثت فيها عن فكرة إنشاء مشروع رداء النور وعن أهمية الحجاب الشرعي.
بعد ذلك كانت كلمة الهيئات النسائيّة الحاجة زينب الخشن شكرت فيها الجهود التّي تبذلها الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي.
وفي الختام، ألقت الحاجة جميلة مصطفى كلمة حول عيد الغدير ومعنى الولاية وأهم صفات الإمام علي"ع". كما ركزت على مفهوم الحجاب الشرعي وأهميته وضرورة الالتزام به، ثمّ شددت على عدم الركون إلى وسائل التواصل الفاسدة كي لا نكون ضحية قوى الإستكبار العالمي.
وفي نهاية الإحتفال تم توزيع حوالي 135 قطعة ثياب على الأخوات في جو من الفرح والسرور لدى الأهالي بعمل الجمعيّة المبارك..

21-09-2018 | 10-30 د | 33 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=11
 
 
 



 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2018-10-05

انت الزائر رقم: 5101754