تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
إحياء ذكرى عاشوراء في مبنى الجمعيات 2018 مشروع رداء النور في قرية نبحا (البقاعيّة) في 02 أيلول 2018 تدعوكن جمعية الأمومة والطفولة ضمن برنامجها ثقافة الحياة الزوجية إحياء ذكرى شهادة الإمام الباقر والجواد عليهما السلام الدروس الثقافية مع الدكتورة مريم مجتهد زاده وذلك في 6 و7 و8 و13 آب 2018م جمعية الرابطة اللبنانية الثقافية تدعوكن لحضور محاضرات بعنوان "تزكية النفس" مع السيدة مريم مجتهد زاده إحياء ذكرى شهادة الإمام الصادق(ع) ومرور أربعين يوما على وفاة المرحومة الحاجة مريم علوية بصمت.. رحلت بتاريخ 22 حزيران 2018 أقام مركز التكافل الخيري محاضرة أخلاقيّة مع الحاجة كوثر عمرو توزيع حصص غذائيّة وتموينيّة في شهر رمضان المبارك 2018م
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
البحرين؛ إدارة سجن النساء مبررة تعذيب سجينة الرأي هاجر منصور: عمدت إلى التجمع وضربت نفسها!
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
البحرين؛ إدارة سجن النساء مبررة تعذيب سجينة الرأي هاجر منصور: عمدت إلى التجمع وضربت نفسها!

بررت إدارة سجن مدينة عيسى للنساء تعرض سجينة الرأي هاجر منصور إلى التعذيب وسوء المعاملة مع سجينات الرأي بعد إحيائهن الشعائر الدينية الخاصة بذكرى عاشوراء استشهاد الإمام الحسين عليه السلام.
تدهورت صحة سجينة الرأي منصور بعد هبوط حاد في السكر إثر التعذيب الذي تعرضت له مع وجود كدمات في جسمها وفق ما أكد مدير معهد البحرين للديمقراطية وحقوق الإنسان سيد أحمد الوداعي.
وقال مدير عام الإدارة العامة لما يسمى “الإصلاح والتأهيل” إن منصور “عمدت إلى التجمع مع نزيلات أخريات ومحاولة إيذاء نفسها بالضرب والاستلقاء على الأرض مما يعد مخالفة” على حد قوله.
وأضاف أن “الأمر استدعى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتطبيق القواعد والأنظمة ولاحقا تم نقل المذكورة للمستشفى للتأكد من سلامتها وتبين أنها بصحة جيدة”، وزعم أنّ إدراة السجن لم تمنع الاتصالات الهاتفية لمنصور.


المصدر: وكالة أبنا.
21-09-2018 | 14-46 د | 22 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=11
 
 
 



 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2018-10-05

انت الزائر رقم: 5101812