تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن(ع) نهار الاثنين في 15 تشرين الأوّل 2018م في مبنى الجمعيات إحياء ذكرى عاشوراء في مبنى الجمعيات 2018 مشروع رداء النور في قرية نبحا (البقاعيّة) في 02 أيلول 2018 تدعوكن جمعية الأمومة والطفولة ضمن برنامجها ثقافة الحياة الزوجية إحياء ذكرى شهادة الإمام الباقر والجواد عليهما السلام الدروس الثقافية مع الدكتورة مريم مجتهد زاده وذلك في 6 و7 و8 و13 آب 2018م جمعية الرابطة اللبنانية الثقافية تدعوكن لحضور محاضرات بعنوان "تزكية النفس" مع السيدة مريم مجتهد زاده إحياء ذكرى شهادة الإمام الصادق(ع) ومرور أربعين يوما على وفاة المرحومة الحاجة مريم علوية بصمت.. رحلت بتاريخ 22 حزيران 2018 أقام مركز التكافل الخيري محاضرة أخلاقيّة مع الحاجة كوثر عمرو
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
طفل لبناني يقاوم التطبيع في إسبانيا
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
طفل لبناني يقاوم التطبيع في إسبانيا

استحوذ خبر رفض الطفل اللبناني مارك بو ديب (8 سنوات) اللعب مع "إسرائيلي" ببطولة العالم للشطرنج على اهتمام وإعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
ويشارك بو ديب في بطولة العالم للشطرنج ضمن الوفد اللبناني الذي يتألف من علي الجاويش رئيسًا للبعثة، يرافقه عضو اتحاد الشطرنج خالد بديع، مديرة أكاديمية الأهلي صيدا عرب بديع، المدير الفني للأكاديمية سيد الشامية بالإضافة إلى دميا يمين بو ديب واللاعبين: محمد الجاويش وأديب أرقه دان (تحت 12 سنة)، محمود بديع وأسماء أرقه دان (تحت 10 سنوات)، آدم أرقه دان ومارك أبو ديب (تحت 8 سنوات). تجري في سانتياغو دي كومبوستيلا قرب العاصمة الأسبانية مدريد  للفئات العمرية  8 و10 و12 سنة.
ويقول بو ديب في حديث صحافي إنه يعشق هذه اللعبة لكنه لا يرغب أبدًا بمواجهة اللاعب "الإسرائيلي"، لافتًا إلى أنّ "القيّمين على البعثة اللبنانية وأهله اشترطوا على منظمي البطولة عدم تواجه أيّ لبناني مع إسرائيلي وإنه يفتخر باتخاذ هذا القرار".
بدورها، تقول والدة مارك بو ديب المحامية دميا يمين بو ديب إن ابنها يعرف أننا في عداء مع "إسرائيل"، وأنّ من واجبنا كلبنانيين مقاطعة أيّ "إسرائيلي"".


المصدر: موقع المقاومة الإسلاميّة.

09-11-2018 | 14-44 د | 7 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=11
 
 
 



 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2018-11-13

انت الزائر رقم: 5185505