تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020 الإحتفال التأبيني للشهداء القادة سيد شهداء محور المقاومة الحاج قاسم سليماني وشهيد الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الشهداء اللقاء الخاص مع سماحة آية الله الشيخ علي كوراني في مبنى الجمعيّات بتاريخ 29 تموز 2019 إفتتاح مكتبة ممهدات في مبنى الجمعيات بتاريخ 20/11/2019م: جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة تقيم محاضرة قيمة بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام في 4 آذار 2019 توقيع كتاب "فراشة اللّيل" في 14 كانون الأول 2018 بالفيديو: تكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة في 26 تشرين الثاني 2018مبالفيديو: كلمة الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى ولادة السيدة الزهراء في مجمع سيد الشهداء(ع) 2017مبالفيديو: مركز التكافل الخيريتكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » المرأةوالأسرةفي فكروحياة » المرأة والأسرة في حياة » في حياة العلماء
اليد الغيبية وعناية السيدة فاطمة المعصومة عليها السلام
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
اليد الغيبية وعناية السيدة فاطمة المعصومة عليها السلام


نقل عنه أحد تلامذته:
أنه في عصر البهلوي رضا خان عليه اللعنة والعذاب، حينما أمر بكشف الحجاب وترويج السفور في بلاد إيران باسم (تحرير المرأة) بأمر من أسياده المستعمرين لإشاعة الفاحشة والمنكر، ومن ثم سلب ثروات الأمة الإسلامية، وتزلزل قيمتها الأخلاقية وتحطيم المثل الإنسانية ونزع الروح الدينية من بين الشعوب المؤمنة للهيمنة عليهم واستثمار جهودهم واستعبادهم.
في ذلك العصر المكفهر كان رئيس شرطة قم من الأنذال المجرمين وكان طويل القامة ضخم الجثة فَسُمع يوماً بعد صلاة الجماعة في حرم السيدة المعصومة(عليها السلام) عويل وصراخ النساء، فاستفسر عن ذلك فقالوا: إن فلان رئيس الشرطة دخل قسم النساء بقصد كشف حجابهن فأسرعت إليه فوجدته يكشف القناع عن الرؤوس، والنساء يبكين خوفاً وذرعاً فانتفخت أوداجه غيظاً ورفع يده وصفع وجه ذلك الشرطي داخ منها وقال له: ويحك يا قبيح في حرم السيدة تتجاسر فنظر إليه بغيظ وقال: أنا لك يا سيد!! وعلمنا أنه يقصد قتله.
ومن لطف الله سبحانه في اليوم الثاني: جاء الخبر أنه دخل السوق وسقط عليه بعض السقف فمات من حينه.. وهذا من لطف الله وعناية السيدة فاطمة المعصومة ويد الله الغيبية هي التي ضربت وقالت الناس آنذاك إنما هلك فلان من كرامة السيد.

المصدر: من كتاب كرامات آية الله العظمى السيد المرعشي النجفي، مركز منارة الإمام المهدي(عج)، راجعه الشيخ حسين كوراني، دار المحجة البيضاء.

06-12-2018 | 10-42 د | 370 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=10
 
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2020-08-06

انت الزائر رقم: 8097367