تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة تقيم محاضرة قيمة بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام في 4 آذار 2019 توقيع كتاب "فراشة اللّيل" في 14 كانون الأول 2018 بالفيديو: تكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة في 26 تشرين الثاني 2018مبالفيديو: كلمة الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى ولادة السيدة الزهراء في مجمع سيد الشهداء(ع) 2017مبالفيديو: مركز التكافل الخيريتكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة تكريم الحاجة عفاف الحكيم في الجلسة السادسة للجمعيّة العمومية للمجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام 2015 الشهيد سيد أحمد قاسميان: نحن يا فاطمة عليها السلام عقدنا أملنا في العالمين عليك ونحن من المحبين لك انظري إلى ح إقامة ورشة تحت عنوان "أسرة متماسكة" مع الأستاذة فاطمة نصرالله في جمعية الأمومة والطفولة إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن(ع) نهار الاثنين في 15 تشرين الأوّل 2018م في مبنى الجمعيات
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » المرأة المقاومة » المرأة المقاومة-رسائل ووثائق
بلى… أشتاقه
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
بلى… أشتاقه

اقتربت على مهل… وفي سكينة خطواتها نسجت آلاف الحكايا… شعرت بلهيب في أعماق فؤادها، ولكنه لهيب دافئ غير مؤذي! وكيف للهيب الشوق إلى عينيه أن يؤذيها؟! شعرت بنبضات قلبها تتسابق وكأنها لأول مرة تراه. فأغمضت عينيها واستعدت للقاء…. بلى! أغمضتهما! فرؤيته ما عادت تحتاج إلى عينيها المشتاقتين! فهو قد سمى بكل تفاصيله! حتى أنه لا يستطيع رؤيته إلا مَن نظر بعيون الروح!
وهي بارعة في فنون التواصل الروحي! هي لم تغب يومًا عن روضه مذ ولادته! فبمعاني العشق الشهيد لا يولد إلا في يوم شهادته… "ألا تشتاقينه؟!”
" بلى… أشتاقه إلى الحد الذي لا حد له!”
”وما لتلك البسمة تعتلي محياك وهو بعيد عنك! وهو قد رحل! ”
“عباسي ما رحل ولم يرحل! بل اقترب أكثر وأكثر!”
فالعشق الطاهر المتصل بعشق الله لا يستمر في أرض الفناء!
“لم يشأ الله أبدا أن يظل العشاق المتعلقين ببعض جداً معا!” هذا ما يقوله همت!
وهذا ما شهدته هي بعد ولادة عباس!
إن شهادة عباس ما هي إلا انتقال عشقهما إلى مرحلة أعلى وأسمى…! إلى مرحلة التواصل الروحية! متخطين معاني المادة والرؤية السطحية…
بعد هذا الحوار اللامنتهي، جلست بهدوء قرب مرقده الخارج عن صيغة الدنيا وابتسمت لصورته وحيتها تحية خفية روحية لا يفقهها إلا أهل العشق، وبدءا حوارهما الطويل….


بتول حمود.



المصدر: العابرون.


21-01-2019 | 14-54 د | 111 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=8
 
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2019-07-25

انت الزائر رقم: 6193575