تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020 الإحتفال التأبيني للشهداء القادة سيد شهداء محور المقاومة الحاج قاسم سليماني وشهيد الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الشهداء اللقاء الخاص مع سماحة آية الله الشيخ علي كوراني في مبنى الجمعيّات بتاريخ 29 تموز 2019 إفتتاح مكتبة ممهدات في مبنى الجمعيات بتاريخ 20/11/2019م: جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة تقيم محاضرة قيمة بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام في 4 آذار 2019 توقيع كتاب "فراشة اللّيل" في 14 كانون الأول 2018 تكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » السيدة زينب بنت علي (ع) » السيدة زينب في وصايا الشهداء
“قم أبا الفضل، هذا القمر لنا”
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
هذا القمر لنا

دخل إلى مجمع سيد الشهداء بعد أن تخطى بصعوبة زحمة البوابة الرئيسية، ربط الكيس على حذائه وهو يحث خطاه إلى أقرب نقطة من المنصة، فالليلة هي ليلة العاشر من المحرم، ولا بد أن يظهر السيد شخصياً كما في العام الماضي.
كان وسيماً، وكان يعرف ذلك جيداً، ولم يكن يخجل أن يتباهى بإطلالته الملفتة من وقت إلى آخر. عدّل كوفيته الخضراء، لأن الأخضر يبرز زيتون عينيه، وانتظر بحماس. أطل السيد، وعلاء لم يستطع منع نفسه من التلبية والنداء بلهفة، ولما هدأ الجمع وانطلق السيد في خطابه، سرح علاء شعره بأصابعه، وتأكد أن الكوفية مرتبة حول جيده ثم أعطى ظهره للمنصة ليأخد الـ”سيلفي” التي سيضعها على فيسبوك هذا المساء.
نزل السيد عن المنصة وبدأ المجلس. تربع علاء على الأرض وغطى رأسه بالكوفية، وفي لحظة خفتت الضوضاء والأضواء في نفس علاء.
في عليائها نظرت زينب إلى الجمع وما لبثت أن نادت “قم أبا الفضل، هذا القمر لنا”.



المصدر: العابرون.
فاطمة همدر

23-01-2019 | 11-08 د | 796 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=11
 
 
 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2020-08-31

انت الزائر رقم: 8394861