تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة تقيم محاضرة قيمة بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام في 4 آذار 2019 توقيع كتاب "فراشة اللّيل" في 14 كانون الأول 2018 بالفيديو: تكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة في 26 تشرين الثاني 2018مبالفيديو: كلمة الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى ولادة السيدة الزهراء في مجمع سيد الشهداء(ع) 2017مبالفيديو: مركز التكافل الخيريتكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة تكريم الحاجة عفاف الحكيم في الجلسة السادسة للجمعيّة العمومية للمجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام 2015 الشهيد سيد أحمد قاسميان: نحن يا فاطمة عليها السلام عقدنا أملنا في العالمين عليك ونحن من المحبين لك انظري إلى ح إقامة ورشة تحت عنوان "أسرة متماسكة" مع الأستاذة فاطمة نصرالله في جمعية الأمومة والطفولة إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن(ع) نهار الاثنين في 15 تشرين الأوّل 2018م في مبنى الجمعيات
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة




 

 
فلاشات إخبارية
مقاومات
فاطمة شهركي
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
الحركة والنشاط الديني سمتان تكونان متوائمتان لنساء نشأن في أجواء إيمانية وترعرعن في زوايا المحراب.
وفاطمة شهركي هي احدي السيدات الطاهرات المؤمنات اللواتِي يفخر مجتمعنا بهن. فهِي تحمل على صدرها وسام خدمة المضحي حمل روحه على الأكف في ساحات الجهاد والنضال.
وشكـّل عام 1369هجري شمسي/1990م منعطفا في حياة زوجين آمنا بالحب في الله رغم تعرض الزوج لإعاقة بدنية في ميادين الحرب و صبراً ووفاء بالنسبة للزوجة التي لم تفتأ تواصل دراستها حتى مرحلة الماجستير إلي جانب رعاية زهور حياتها أمير حسين وزهراء وأمير حسام. وبذلك رسمت أروع لوحات الصمود والنشاط الذي يمكن أن تتحلى به السيدة الصبورة إلى جانب رعايتها لزوجها المعوق.
ولم تتأخر عن الحضور في المجتمع. فهي الأم التي تسطر أروع النجاحات في تربية الأبناء في المنزل والعاملة التي تتخذ علي عاتقها مسؤولية قسم التنسيق في لجنة التعبئة الطلابية، ومن ثم ترتقي سلم الرقي لتصبح مساعدة لرئيس مركز إعداد المدرسين في الشؤون الثقافية ومن ثم تواصل مهنة التدريس المقدسة الأمر الذي حملها لتكون الوجه المثالي الخالد في ملتقي التربية والتعليم باعتبارها الأم الحنون والزوجة الصبورة والمدرسة المثالية للمحافظة لتضيف هذه السمات ورقة ذهبية أخرى لسجلها الزاهر.
وبحضورها الواسع في الملتقيات القرآنية وتدرجها في المراتب والمستويات العليا على مستوي البلاد اثبت السيدة فاطمة شهركي ثبات وصبر وعفاف المرأة المسلمة في ظل التحلي بالآيات القرآنية لتترك العالم متحيرا أمام كل هذه النجاحات الباهرة.


المصدر: www.navideshahed.com
20-02-2014 | 12-42 د | 174 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=13
 
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2019-10-15

انت الزائر رقم: 6535908