تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تدعوكن جمعية الأمومة والطفولة ضمن برنامجها ثقافة الحياة الزوجية إحياء ذكرى شهادة الإمام الباقر والجواد عليهما السلام الدروس الثقافية مع الدكتورة مريم مجتهد زاده وذلك في 6 و7 و8 و13 آب 2018م جمعية الرابطة اللبنانية الثقافية تدعوكن لحضور محاضرات بعنوان "تزكية النفس" مع السيدة مريم مجتهد زاده إحياء ذكرى شهادة الإمام الصادق(ع) ومرور أربعين يوما على وفاة المرحومة الحاجة مريم علوية بصمت.. رحلت بتاريخ 22 حزيران 2018 أقام مركز التكافل الخيري محاضرة أخلاقيّة مع الحاجة كوثر عمرو توزيع حصص غذائيّة وتموينيّة في شهر رمضان المبارك 2018م إحياء ذكرى شهادة أمير المؤمنين عليه السلام في مبنى الجمعيات 2018 أقامت جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة محاضرة بعنوان: (قبس من حياة السيدة خديجة(ع))
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 
فلاشات إخبارية
خدمة RSS
خدمة RSS: وسيلة سهلة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على مواقعك المفضلة على شبكة الإنترنت.

فبدلاً من فتح صفحات المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تأتيك بجديد الموقع من الأخبار والمقالات فور ورودها على الموقع.

الإستفادة من خدمة RSS: للإستفادة من هذه الخدمة وتشغيلها إتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل أحد برامج الـ News Reader والذي يأتيك بآخر الأخبار من الموقع إلى جهازك الشخصي . ويمكن تحميل احد هذه البرامج المجانية من الرابط أدناه http://www.rssreader.com
  2. بعد الحصول على البرنامج قم بتنصيبه على جهازك، ومن خلاله قم بتحديد المواقع والصفحات التي تريد الحصول منها على خدمة RSS.
  3. للإستفادة من خدمة RSS التي يقدمها موقعنا قم بإختيار الفئات والملفات التي تود الإشتراك بها ومن ثم إنسخ الرابط الذي سوف يظهر في الخانة المحددة أدناه إلى برنامجك.
إختر الفئات التي تود الإشتراك بها.
إستعمل المفتاح لإنتقاء عدة خيارات

إختر الملفات التي تود الإشتراك بها.
إستعمل المفتاح لإنتقاء عدة خيارات

رابط تشغيل خدمة ال RSS ( إنسخ الرابط أدناه إلى برنامج تشغيل حدمة ال RSS على جهازك)

آخر المواضيع
تحريك للأعلى إيقاف تحريك للأسفل

تدعوكن جمعية الأمومة والطفولة ضمن برنامجها ثقافة الحياة الزوجيةالحسين (عليه السّلام) يَنعى نفسه لاُختهالنساء اللواتي كن في كربلاءخمس نساء خرجن من خيام الإمام الحسين عليه‌ السلام باتجاه العدوأمهات استشهد أبنائهن أمام أعينهن في كربلاءفاطمة بنت محمد السمرقنديست المشايخ.. دهماء بنت يحيى..كيف تحمين طفلك من جفاف البشرة؟إحياء ذكرى شهادة الإمام الباقر والجواد عليهما السلام

 
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=11
 
 
 



 
الإستفتاء
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2018-09-17

انت الزائر رقم: 5021743