تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020 الإحتفال التأبيني للشهداء القادة سيد شهداء محور المقاومة الحاج قاسم سليماني وشهيد الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الشهداء اللقاء الخاص مع سماحة آية الله الشيخ علي كوراني في مبنى الجمعيّات بتاريخ 29 تموز 2019 إفتتاح مكتبة ممهدات في مبنى الجمعيات بتاريخ 20/11/2019م: جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة تقيم محاضرة قيمة بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام في 4 آذار 2019 توقيع كتاب "فراشة اللّيل" في 14 كانون الأول 2018 بالفيديو: تكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة في 26 تشرين الثاني 2018مبالفيديو: كلمة الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى ولادة السيدة الزهراء في مجمع سيد الشهداء(ع) 2017مبالفيديو: مركز التكافل الخيريتكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 






































 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » ممهدات » لقاءات مع الامام المهدي عج
تهت... فأرشدني إلى الطريق
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
روى الحاج عبد الكريم سرافراز الشيرازي أحد المتدينين ومن العلماء المعاصرين وقد ألف كتباً علمية وتاريخية، منها كتاب (مسجد جمكران) أنّ:
الحاج علي أصغر سيف قد ذكر في يوم عيد الأضحى عام 1400هـ، أن أحد أطباء شيراز كان قد تزوج امرأة أجنبية أسلمت، فاصطحبها لأوّل مرة إلى الحج.
وكان –أي زوجها الطبيب– قد قال لها: إن الإمام ولي العصر يشارك في مناسك الحج، وإذا حدث أن تهت في ازدحام الحج عني، أو عن القافلة.. فتوسلي بالإمام ليدلك ويوصلك إلى مكان القافلة.
وحدث أن ضاعت هذه المرأة في أرض عرفات. فبحث عنها أفراد القافلة وفيهم زوجها الطبيب ساعات... حتى أعياهم البحث.
عادوا إلى خيامهم متعبين منهكين، وجلسوا في الخيمة لا يدرون ماذا يفعلون.. وبعد ساعتين.. دخلت تلك المرأة عليهم على حين غرة، فسألوها: أين كنت؟
قالت: تهت.. وكما قال لي الدكتور توسلت بالإمام بقية الله (عج).. فجاء الإمام.. وتكلم معي بلغتي.. فأنا لا أعرف الفارسية، ولا أجيد العربية، وأوصلني إلى الخيمة... فشكرته.
راح رجال القافلة يتطلعون خارج الخيمة إلى الجهة التي أشارت إليها المرأة.. ولكنهم لم يجدوا أحداً. لقد كانت هذه المرأة وحدها من يرى في تلك اللحظة الإمام ولي العصر (عج) ولا يراه الآخرون.

المصدر: موقع الإمام المهدي (عج).
28-11-2012 | 10-52 د | 1631 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

 
 
 

malafmoatamar




 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2020-12-03

انت الزائر رقم: 9070530