تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي "فراشة الليل" "فسيفساء تموز" تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020 الإحتفال التأبيني للشهداء القادة سيد شهداء محور المقاومة الحاج قاسم سليماني وشهيد الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الشهداء
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » السيدة فاطمة الزهراء(ع) » أدعية الزهراء(ع)
دعاؤها عيها السلام للمهمات
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
دعاؤها عيها السلام  للمهمات
 عن الحسن بن علي، عن فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قالت:
قال لي رسول الله صلى الله عليه و0آله: يا فاطمة ألا أعلمك دعاء لا يدعو فيه أحد إلا استجيب له، ولا يعمل في صاحبه سمّ ولا سحر، ولا يعرض له شيطان،  ولا تُردُّ له دعوة، وتُقضى حوائجه التي يرغب فيها إلى الله تعالى كلّها عاجلها وآجلها؟
 قلت: أجل، يا أبت، هذا والله أحب إليَّ من الدنيا وما فيها.
 قال: تقولين: "يا الله، يا أعزَّ مذكور وأقدمه قدما في العزة والجبروت. يا الله، يا رحيم كل مترحم، ومفزع كل ملهوف، يا الله، يا راحم كل حزين يشكو بثه وحزنه إليه. يا الله، يا خير من طلب المعروف منه وأسرعه إعطاء. يا الله يا من تخاف الملائكة المتوقدة بالنور منه، أسألك بالأسماء التي تدعو بها حملة عرشك، ويسبحون بها شفقة من خوف عذابك، وبالأسماء التي يدعوك بها جبرائيل وميكائيل وإسرافيل إلا أجبتني وكشفت يا إلهي كربتي، وسترت ذنوبي، يا من يأمر بالصيحة في خلقه فإذا هم بالساهرة(1) أسألك بذلك الاسم الذي تحيي به العظام وهي رميم أن تحيي قلبي، وتشرح صدري، وتصلح شأني. يا من خص نفسه بالبقاء، وخلق لبريته الموت و الحياة، يا من فعله قول، وقوله أمر، وأمره ماض على ما يشاء، أسألك بالاسم الذي دعاك به خليلك حين ألقي في النار، فاستجبت له وقلت: "يا نار كوني بردا وسلاما على إبراهيم" [ الأنبياء، 69] وبالاسم الذي دعاك به موسى من جانب الطور الأيمن فاستجبت له دعاءه، وبالاسم الذي كشفت به عن أيوب الضر، وتبت به على داود، وسخرت به لسليمان الريح تجري بأمره، والشياطين، وعلمته منطق الطير، وبالاسم الذي وهبت به لزكريا يحيى، وخلقت عيسى من روح القدس من غير أب، وبالاسم الذي خلقت به العرش والكرسي، وبالاسم الذي خلقت به الروحانيين، وبالاسم الذي خلقت به الجن والإنس، وبالاسم الذي خلقت به جميع الخلق وجميع ما أردت من شئ، وبالاسم الذي قدرت به على كل شئ، أسألك بهذه الأسماء لما أعطيتني سؤلي، وقضيت بها حاجتي".
 
المصدر: المجلسي: بحار الأنوار مج88 ص181. مج 92،ص404. الكفعمي:المصباح  ص302.
(1)الساهرة: وجه الأرض، سمي بها لأنه يُسهر فيها خوفا.
22-02-2011 | 06-47 د | 1773 قراءة
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=31
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=10
 
 

malafmoatamar




 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2021-07-30

انت الزائر رقم: 9980635