تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
"دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي "فراشة الليل" "فسيفساء تموز" تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » إلى المرأة المجاهدة.. » وصايا الشهداء لأخواتهم
أريدكنّ أن تكنّ كزينب الحوراء(ع)، كفاطمة الزهراء(ع)، كأم النبي(ص)
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
تحية الفراق وبعد:


أخواتي الأعزاء: أود أن أخاطبكن لكن ما في اليد حيلة، لقد اخترت هذا الطريق الذي يوصل إلى أعلى وسام، إنه طريق الجهاد الذي يوصل إلى الشهادة، كيف لا وهو الطريق الذي سار عليه أعظم الناس الإمام الحسين(ع)، أريدكن أخواتي أن تكن كزينب الحوراء(ع) بصبرها وجهادها، فهي من قدّمت الجواد لأخيها الحسين(ع)، وأرجو أن لا تلبسن عليّ السواد، وأوصيكن أن تلتزمن أكثر، وأن تعملن قدر استطاعتكن في أي مجال يخدم الأمة الإسلامية والإسلام، وأخيراً أطلب منكن المسامحة والمعذرة والرضى.
أخواتي في الإسلام: أوصيكّن بالالتزام بالحجاب، فوالله يا أختي إن حجابك أفضل من دمي، أريدكنّ أن تكنّ كزينب الحوراء(ع)، كفاطمة الزهراء(ع)، كأم النبي(ص)، أن تحثنَّ إخوتكن على الجهاد في سبيل الله، وتفعلن كما فعلت زينب(ع)، وتقدّمن السلاح كما قدّمته هي، كما قدّمت السيف لأخيها الحسين(ع). وأكرر وأقول أوصيكنّ بالحجاب لأنه لو كان السفور تمدّناً لكانت - يا أختي - الحيوانات أكثر تمدّناً.

وأخيراً أطلب منكنّ المسامحة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخوكم الشهيد
جلال بليبل "جواد"
24-07-2013 | 06-01 د | 941 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=14
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2021-11-26

انت الزائر رقم: 10529320