تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020 الإحتفال التأبيني للشهداء القادة سيد شهداء محور المقاومة الحاج قاسم سليماني وشهيد الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الشهداء اللقاء الخاص مع سماحة آية الله الشيخ علي كوراني في مبنى الجمعيّات بتاريخ 29 تموز 2019 إفتتاح مكتبة ممهدات في مبنى الجمعيات بتاريخ 20/11/2019م: جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة تقيم محاضرة قيمة بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام في 4 آذار 2019 توقيع كتاب "فراشة اللّيل" في 14 كانون الأول 2018 تكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » قضايا المرأة- مقالات » المرأة والعلم
طالبة إيرانية تنال جائزة "إديسون" الأميرکية لبراءة الإختراعات
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
أحرزت طالبة إيرانية جائزة "إديسون" لمعهد جورجيا الأميركي للتقنية تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار.
وتمكنت الطالبة "إلناز بابان صادقيان" في كلية هندسة الكهرباء والكمبيوتر لمعهد جورجيا التقني من الحصول علي جائزة إديسون للتفوق في منافسات الابتكار المقامة في الجامعة وذلك لعرض تقنية جديدة لتخزين كميات كبيرة من المعلومات وإزالة مشاكل نظام التسجيل المغناطيسي ثنائي الأبعاد في قراءة المعلومات على الأقراص الصلبة جراء حجم البيانات المخزنة على الأقراص.
وتقام هذه المنافسات علي هامش مؤتمر البحوث والإبداع لمعهد جورجيا الأميركي للتقنية سنوياً وينتخب فائزوها من ضمن طلاب في مرحلة الدكتوراه والماجستير للجامعة من قدموا أكثر المشاريع التقنية ابتكارا.
يشار إلى أنه تم إنشاء وسام إديسون في 11 فبراير 1904 من قبل مجموعة من الأصدقاء والمقربين لعالم الفيزياء توماس إديسون. وبعد أربع سنوات دخلت الجمعية الأميركية للمهندسين الكهربائيين في اتفاقية مع المجموعة لتقديم جائزة الميدالية كجائزة كبرى. وتعتبر تلك الميدالية أقدم جائزة تُقدم في مجال الهندسة الكهربائية والإلكترونيات.


المصدر: قناة العالم.
06-04-2014 | 21-27 د | 811 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=14
 
 
 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2020-11-17

انت الزائر رقم: 8808841