تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي "فراشة الليل" "فسيفساء تموز"
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » المرأةوالأسرةفي فكروحياة » المرأة والأسرة في حياة » في حياة الإمام الخميني (قده)
حمداً لله أن لدي هكذا زوجة
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
قال الرسول الأعظم(ص): "قول الرجل للمرأة: إ ني أحبكِ لا يذهب من قلبها أبد اً" الكافي/ ج 5/ ص 56

تقول زهرة إشراقي (حفيدة الإمام الخميني(قده)):

كانت علاقة الإمام بزوجته مميزة جداً، وكان يكن لها محبة واحتراماً خاصين بحيث كانت تشكل كفة الميزان الأخرى بموازاة بقية الأولاد.
في يوم من الأيام سافرت السيدة، وقد كانت علامات الاشتياق بادية على وجه الإمام، وخلال هذه الفترة عندما كان يقطّب الإمام جبينه انزعاجاً من أمر ما، كنا نمازحه ونقول: "عندما تكون السيدة هنا ترتسم الضحكة على ثغر الإمام، وفي غيابها يحل محلها الإنزعاج والتقطيب، فيا لسعادة السيدة فكم تحبها أنت".
حينها قال الإمام: "يا لسعادتي أنا بأن لدي هكذا زوجة، فالتضحية والتفاني التي أبدتها لي السيدة في حياتها لم يبدها أحد لي".





المصدر: أسلوب حياة روح الله: لمحات من الحياة الأسرية للإمام الخميني (رضوان الله عليه): علي أكبر سبزيان، ترجمة: محمد مظهري- علي الباشا، الدائرة الثقافية في منظمة الثقافة والعلاقات الإسلامية.
27-01-2015 | 09-42 د | 1059 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2021-12-15

انت الزائر رقم: 10749240