تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » المرأةوالأسرةفي فكروحياة » المرأة والأسرة في حياة » في حياة قادة المقاومة
من مذكرات الدكتور الشهيد مصطفى شمران.. يا أمي
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

من مذكرات الدكتور الشهيد مصطفى شمران

في الـ 28 من بهمن عام 1357 هـ. ش.

يا أمي عندما تركت مطار طهران فإنك حضرتي هناك وقلت لي عند الوداع يا مصطفى الخميني إنني تعبت حتى كبرت وإنني منحتك روحي ووجودي لتربيتك أما الآن وأنت تذهب فلا أريد منك شيئا ولا أتوقع بأن تقوم بشيء ما لكنني أوصيك فقط وصية واحدة وهي لا تنسى الخالق الكبير عز وجل.
يا أمي  إنني أعود بعد 22 عاما إلى وطني العزيز والغالي وأطمئنك بأنني طوال السنوات المنصرمة لم أنس ربي حتى للحظة واحدة إن عشقه وحبه امتزج بوجودي إلى درجة كبيرة حيث لم أستطيع العيش بدونه حتى للحظة واحدة.
يا أماه إنني فرح ليس لأنني أعود بعد الهجرة الطويلة إلى أحضان الوطن بل لأن أكبر طاغوت في عصرنا الراهن انهزم وتدمر واقتلعت بذلك جذور الفساد والظلم وحاليا تهب رياح الحرية والاستقلال.

 

 

المصدر: موقع نويدشاهد- الموقع الاعلامي لثقافة الإيثار والشهادة

 

 

20-02-2015 | 11-18 د | 1402 قراءة
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11633126