تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
"علية السنديانة العامليّة.. تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام..
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » حريتي في.. حجابي » الحجاب في فكر قادة وعلماء
السيد القائد علي الخامنئي وارتداء المسيحيات الحجاب احتراماً له
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

يقول حجّة الإسلام والمسلمين الموسوي الكاشاني: «في أحد الأيام، وأثناء تولّيه لرئاسة الجمهورية، توجّه السيد القائد لزيارة عوائل الشهداء في منطقة «مجيدية» في طهران. وقبل أن يغادر المنطقة، سأل إذا كان هناك من عوائل شهداء آخرين في تلك المحلة، فأجاب الأصدقاء المرافقون بأن هناك عائلة مسيحية قدّمت ابنها شهيداً أثناء الحرب المفروضة، فتوجّه السيد القائد مع مرافقيه إلى ذلك المنزل، حيث دهش أهل المنزل لشدّة فرحهم بهذه الزيارة، وكانوا لا يعرفون كيف يعبّرون عن هذا الفرح.
وقد ارتدت النساء الحجاب احتراماً له، فحين دخوله، سلّم على هذه العائلة بحرارة وشوق، وحين قدّمت الضيافة، تناول السيد القائد الفاكهة، ودعا الآخرين قائلاً لهم: «أنتم أيضاً كلوا حتى يعلموا أننا نعتبرهم منّا».


المصدر: صدى الولاية، العدد: 145.

07-03-2015 | 10-03 د | 2320 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=37
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=12
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-11-02

انت الزائر رقم: 12042605