تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » بيتك أجمل » التدبير المنزلي
إليك سيدتي طريقة سحرية لتلميع خلاطات المطبخ والحمام تدوم لشهور
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
هل ترغبين في تلميع خلاطات الحمام والمطبخ وتنظيفها بطريقة سهلة وسريعة تحافظ على بريقها لأسابيع وشهور؟ الحل بسيط، يمكنك فعل ذلك باستخدام مكونات طبيعية وموجودة داخل مطبخك وحمامك أيضًا.

إليكِ الوصفة السحرية لتنظيف وتعقيم وتلميع خلاطات أحواض الحمام والمطبخ:
ستحتاجين إلى:
ماء دافئ.
إسفنجة تنظيف.
كلور.
خل.
بيكربونات الصودا.
زيت أطفال (بيبي أويل).
صابون الأطباق أو مسحوق تنظيف.

أولًا: للتنظيف والتعقيم، أحضري لتر ماء دافئ وملء غطاء من الكلور وملعقة صغيرة من البيكربونات وملعقة كبيرة من صابون الأطباق أو صابون الملابس اليدوي أو منظف الحمامات حسبما يتوفر لديكِ، ويمكنكِ استبدال الكلور بالخل، حيث يعمل كمعقم طبيعي ضد الجراثيم والبكتيريا.
افركي الخلاطات بإسفنجة مخصصة للتنظيف مع استخدام الخليط السابق.
ثانيًا: بعد ذلك، امسحي الصابون واسكبي الماء على الخلاطات، ثم أحضري اسفنجة جافة أو قطعة قماش جافة، وبلليها ببعض نقاط من زيت الأطفال (البيبي أويل) المتوفر لديكِ، وامسحي برفق على الخلاطات ومقابض الحوض والمطبخ، ستعطيها لمعانًا وبريقًا يدوم طويلًا وستندهشين من النتيجة.


المصدر: موقع سوبر ماما.
29-03-2016 | 14-03 د | 1222 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11621403