تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » المرأةوالأسرةفي فكروحياة » المرأةوالأسرة في فكر » في فكر الخامنئي (دام ظله)
السيدة سكينة الكبرى (سلام الله عليها)
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

خصائص النموذج
مشعل العلم والمعرفة
سكينة الكبرى التي سمعتم اسمها في كربلاء وهي ابنة الإمام الحسين [عليه السلام] وابنة أخ زينب وتلميذتها –لينظر من هم من أهل البحث والتحقيق والكتب- إنّها من مشاعل العربية في كل التاريخ الإسلامي إلى هذا اليوم. الذين لا يعترفون حتى بزينب ووالد زينب ووالد سكينة، يعترفون بأنّ سكينة عليها السلام من مشاعل المعرفة والعلم*.

*من كلمة للسيد القائد الحامنئي في لقائه عددا كبيرا من الممرضات بمناسبة ذكرى ولادة السيدة زينب الكبرى ويوم الممرضة بتاريخ 13- 11- 1991م.


المصدر: المرأة واستعادة هويتها الحقيقية، مختارات من كلمات سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي (مد ظله العالي)، دار الثورة الإسلامية (التابع لمؤسسة الثورة الإسلامية للبحوث الثقافية)، ط1، صيف 1433هـ ق.، طهران.

05-10-2016 | 14-45 د | 2070 قراءة
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11467338