تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » المرأةوالأسرةفي فكروحياة » المرأةوالأسرة في فكر » في فكر العلماء
مقام ومنزلة الزهراء عليها السلام والأمور المختصة بها
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
مع أن الروايات الواردة عن الزهراء عليها السلام أقل عددا مما ورد عن بقية المعصومين عليهم السلام ولكن فاطمة الزهراء عليها السلام صاحبة مصحف فاطمة، كما أن الروايات القليلة المروية عنها ذات أهمية عظيمة، ومن هذه الروايات أن امرأة جاءت إليها وسألتها عن مسألة ثم اعتذرت المرأة لما سببته من إزعاج لها، فأجابتها عليه السلام: إن إجر المعلم وثوابه كمن يصعد قمة جبل فيكافأ على ذلك بكيس كبير من الذهب.
كما أن الأعمال التي قامت بها أو التي أمرت بها عجيبة أيضا ومنها ما أوصت به الإمام علي عليه السلام أن يغسلها من وراء ثوبها ويدفنها ليلاً، وأن لا يحضر أشخاص معينون في تشييع جنازتها، وكذلك التابوت الذي أمرت أن يصنع لها بحيث لا يظهر بدنها بأي نحو من الأنحاء.
وكذلك صنع المسبحة التي تحتوي على أربع وثلاثين خرزة أو مائة خرزة لتستمر على الذكر حتى أثناء أداء وظائف البيت. وكذلك جوابها كالأسد لأبي بكر حين قالت له: أترث أباك ولا أرث أبي أين أنت من قوله تعالى: (وورث سليما داوود). 
________________________________________



كتاب: في مدرسة آية الله الشيخ بهجت المقدس
  


19-01-2017 | 15-00 د | 1220 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11621478