تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
"دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي "فراشة الليل" "فسيفساء تموز" تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » إلى المرأة المجاهدة.. » وصايا الشهداء لأمهاتهم
من وصية الشهيد السيد حسين شريف أسعد (مظلوم) لوالدته: أنت تمثلين إبداع الخالق في خلقه... كوني يا أمي زهراء زمانك..
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
من وصية الشهيد السيد حسين شريف أسعد (مظلوم) لوالدته:
إلى أمي:
أمي الحبيبة، مهما تكلمت فلن أستطيع وصف ما قدمتِه لي. فأنت إحدى أكبر النعم التي وصفت في القرآن بأنها لا تحصى... وأنت تمثلين إبداع الخالق في خلقه فكل حب وحنان هو انعكاس لحب الله لنا ورأفته بنا. ويجب أن تعرفي قدرك وتعلمي أن الإنسان كلما كبر كبرت مسؤوليته وإذا ما تحملت تلك المسؤولية تكونين قد حققت إرادة الله التكوينية ولك كل الشرف في تحقيق ذلك. أنت التي ربيتني حتى ترعرعت وكبرت ووصلت إلى ما وصلت إليه.
كوني يا أمي زهراء زمانك واجعلي من شهادتي قربانا لله وأهل بيته.
إن كل تعابير العشق والحب لا يمكن أن تصف حبي لك وأنا أعترف أنني لم أستطع يوما أن أعبر عن ذلك الحب لأن شخصيتي هكذا... قليلا ما أستطيع أن أعبر عن كل حبي ولكن اعلمي يا أمي أن قلبي يكتنز جبالا من العشق لك ولحضنك الدافئ.
أحبك يا أمي أحبك أحبك أحبك.
من حقك أن تبكي عند شهادتي ولكن حاولي أن تفرحي لأنني سوف أكون عند الرفيق الأعلى في جنانه الواسعة مع أهل البيت. وبما أنني سوف أكون فرحا فعليك أنت أيضا أن تكوني فرحة.
 
04-10-2017 | 11-12 د | 1116 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=14
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2021-11-26

انت الزائر رقم: 10529114