تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » المرأة المقاومة » المرأة المقاومة-رسائل ووثائق
بلى… أشتاقه
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
بلى… أشتاقه

اقتربت على مهل… وفي سكينة خطواتها نسجت آلاف الحكايا… شعرت بلهيب في أعماق فؤادها، ولكنه لهيب دافئ غير مؤذي! وكيف للهيب الشوق إلى عينيه أن يؤذيها؟! شعرت بنبضات قلبها تتسابق وكأنها لأول مرة تراه. فأغمضت عينيها واستعدت للقاء…. بلى! أغمضتهما! فرؤيته ما عادت تحتاج إلى عينيها المشتاقتين! فهو قد سمى بكل تفاصيله! حتى أنه لا يستطيع رؤيته إلا مَن نظر بعيون الروح!
وهي بارعة في فنون التواصل الروحي! هي لم تغب يومًا عن روضه مذ ولادته! فبمعاني العشق الشهيد لا يولد إلا في يوم شهادته… "ألا تشتاقينه؟!”
" بلى… أشتاقه إلى الحد الذي لا حد له!”
”وما لتلك البسمة تعتلي محياك وهو بعيد عنك! وهو قد رحل! ”
“عباسي ما رحل ولم يرحل! بل اقترب أكثر وأكثر!”
فالعشق الطاهر المتصل بعشق الله لا يستمر في أرض الفناء!
“لم يشأ الله أبدا أن يظل العشاق المتعلقين ببعض جداً معا!” هذا ما يقوله همت!
وهذا ما شهدته هي بعد ولادة عباس!
إن شهادة عباس ما هي إلا انتقال عشقهما إلى مرحلة أعلى وأسمى…! إلى مرحلة التواصل الروحية! متخطين معاني المادة والرؤية السطحية…
بعد هذا الحوار اللامنتهي، جلست بهدوء قرب مرقده الخارج عن صيغة الدنيا وابتسمت لصورته وحيتها تحية خفية روحية لا يفقهها إلا أهل العشق، وبدءا حوارهما الطويل….


بتول حمود.



المصدر: العابرون.


21-01-2019 | 14-54 د | 676 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-03-15

انت الزائر رقم: 11306195