تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي "فراشة الليل" "فسيفساء تموز" تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020 الإحتفال التأبيني للشهداء القادة سيد شهداء محور المقاومة الحاج قاسم سليماني وشهيد الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الشهداء
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
انتخاب أول مسلمة لعضوية "جمعية لندن الكبرى"
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

انتخاب أول مسلمة لعضوية "جمعية لندن الكبرى"

رحب النائب البريطاني، إيد دايفي، بانتخاب أول امرأة مسلمة لعضوية "جمعية لندن الكبرى"، قائلا: "فخورون برؤية هينا بخاري كعضو منتخب في جمعية لندن الكبرى اليوم، هينا هي أول امرأة مسلمة يتم انتخابها لعضوية GLA. أعلم أنها ستقوم بعمل رائع إلى جانب كارولين بيدجون آم".
والجمعية هي عبارة عن هيئة منتخبة من 25 عضوا، تقوم بتدقيق أعمال وأنشطة عمدة البلدية، وتعمل على تعديل الميزانية السنوية أو رفض المشروعات.
وللجمعية الحق في بحث قضايا مثل المواصلات، والبيئة، وتقدم مقترحاتها للعمدة.
في سياق متصل، فاز العمالي صديق خان بولاية ثانية بمنصب عمدة بلدية لندن، في الانتخابات التي أجريت الخميس ونشرت نتائجها يوم السبت.
وفي 2016، أصبح خان أول مسلم يترأس بلدية عاصمة غربية، بعد فوزه على المرشح الثري زاك غولدسميث المتحدر من النخبة البريطانية، والذي لم تؤد حملته التي انطوت على تلميحات مناهضة للإسلام، إلى إقناع الناخبين.
وأظهرت النتائج الرسمية أن خان (50 عاما)، الذي وُلد لمهاجرين باكستانيين ونشأ في مسكن اجتماعي، حصل على 1.2 مليون صوت، في حين حصل منافسه المحافظ شون بايلي، المتحدّر من أصول جامايكية، على 977,601 صوت.
وكانت استطلاعات الرأي توقعت فوز خان، لكن بفارق أكبر.

 

 

المصدر: وكالة أبنا.
 

11-05-2021 | 10-58 د | 41 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=31
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=7
 
 

malafmoatamar




 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2021-06-01

انت الزائر رقم: 9801684