تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي "فراشة الليل" "فسيفساء تموز" تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020 الإحتفال التأبيني للشهداء القادة سيد شهداء محور المقاومة الحاج قاسم سليماني وشهيد الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الشهداء
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
مساعد الشؤون الثقافية لمجمع التقريب: انعقاد مؤتمردولي نسوي حول القدس والوحدة
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

مساعد الشؤون الثقافية لمجمع التقريب: انعقاد مؤتمردولي نسوي حول القدس والوحدة

أعلن المساعد للشؤون الايرانية والثقافية للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب، السيد محسن مسجي، عن عقد مؤتمر دولي افتراضي خاصة للنساء حول القدس والوحدة غدا الاثنين وبمشاركة عدد من الشخصيات الفكرية والإعلامية والنشطاء في مجال القضية الفلسطينية.
وفي حوار مع وكالة أنباء التقريب صرح السيد محسن مسجي بأن قسم شؤون المرأة لمجمع التقريب ينوي عقد مؤتمر دولي افتراضي بعنوان "القدس محور الوحدة وحياة الإسلام" وسيشارك بتنظيم هذا المؤتمر قسم المرأة للشؤون الدولية لمجمع التقريب والاتحاد الدولي للنساء المسلمات غدا الاثنين المصادف ۱۰ أیار ۲۰۲۱.
وعن المشاركين في هذا المؤتمر قال مسجي أن المشاركين سيكونون من إيران وأمريكا وإندونيسيا ولبنان وسوريا وإيطاليا ومن النساء النشطاء في مجال التقريب والكفاح ضد الكيان الصهيوني والتيارات العنصرية في مختلف أنحاء العالم. 
وأكد أن قضية القدس تحولت إلى قضية دولية وإنسانية ولهذا من الضروري أن يكون هذا المؤتمر على المستوى الدولي وبمشاركة النخب الفكرية والإعلامية من النساء الفعاليين في مجال الدفاع عن القضية الفلسطينية.
وأوضح مسجي بأن عنوان المؤتمر ملهم ما جاء في خطابات الإمام الخميني الراحل (ره) وقائد الثورة الإسلامية بأن فلسطين هي القضية المركزية ومحور وحدة العالم الإسلامي، مشيراً إلى أن عدم الاهتمام بهذه القضة سيعرض العالم الإسلامي ووحدته إلى مخاطر جمة. 
وأضاف معاون الشؤون الثقافية لمجمع التقريب بأن المجمع يقوم بدراسة إحصائية حول الطاقات النسوية في الداخل والخارج للاستفادة من قدراتهن وكفاءاتهن في مجال نشر ثقافة التقريب وسائر المجالات الثقافية والتوعوية.

 

المصدر: وكالة تنا.
 

11-05-2021 | 11-04 د | 162 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=33
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=12
 
 

malafmoatamar




 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2021-09-01

انت الزائر رقم: 10257169