تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي "فراشة الليل" "فسيفساء تموز" تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020 الإحتفال التأبيني للشهداء القادة سيد شهداء محور المقاومة الحاج قاسم سليماني وشهيد الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الشهداء
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
24 شهيداً بينهم 9 أطفال و103 جرحى جراء العدوان الصهيوني غزة.
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

 24 شهيداً بينهم 9 أطفال و103 جرحى جراء العدوان الصهيوني غزة.

ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة جراء قصف طائرات الاحتلال لقطاع غزة على مناطق سكنسة إلى 24 بينهم 9 أطفال، بحسب ما ذكرت وزارة الصحة في غزة، مساء الاثنين؛ فيما أكدت مصادر فلسطينية، أن العدوان الاسرائيلي مستمر حتى اليوم الثلاثاء.
استشهد أربعة مواطنين منهم امرأة مسنة ونجلها من ذوي الإعاقة -فجر اليوم الثلاثاء-؛ في قصف صهيوني على قطاع غزة.
ففي وقت مبكر صباح اليوم، قصفت طائرات الاحتلال شقتين سكنيتين غرب غزة، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين منهم أم ونجلها من ذوي الإعاقة.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، إن طائرة بدون طيار إسرائيلية استهدفت دراجة نارية بجوار مسجد التقوى في بيت حانون بصاروخ واحد على الأقل، مشيرة إلى أن الأطفال كانوا من المارة أثناء لحظة القصف، وأن سيارات الإسعاف نقلت الجثامين والمصابين إلى المستشفى الأندونيسي في بيت حانون شمال القطاع.
يأتي هذا بعدما أعلن جيش الاحتلال عن إطلاق عملية عسكرية على قطاع غزة تحت اسم "حارس الأسوار"، ردا على إطلاق الفصائل الفلسطينية الصواريخ على أهداف إسرائيلية، وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الطيران الإسرائيلي بدأ تنفيذ العملية العسكرية مساء أمس الاثنين، عبر سلسلة غارات على أهداف متفرقة في القطاع.
ويأتي الإعلان عن العملية العسكرية بعد تهديد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأن "إسرائيل" سترد بقوة على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، وأن الفصائل الفلسطينية ستدفع ثمنا باهظا.
وقال نتنياهو في تصريحات نقلها الإعلام الإسرائيلي، إن المواجهة الحالية مع غزة قد تستغرق بعض الوقت.
هذا ويواصل الجيش الإحتلال الاسرائيلي حتى الساعات الأولى من فجر اليوم شن غارات على مناطق عدة في غزة، فيما واصلت المقاومة الفلسطينية قصف أهداف إسرائيلية في محيط القطاع.
وأعلن الكيان الصهيوني انه بالتوازي مع الغارات الجوية، ستشارك الزوارق الحربية الإسرائيلية التي قصفت في ساعات الفجر الأولى شاطئ منطقة السودانية شمالي قطاع غزة.

 

المصدر: وكالة تنا.
 

11-05-2021 | 11-07 د | 123 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=33
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=12
 
 

malafmoatamar




 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2021-09-01

انت الزائر رقم: 10256823