تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي "فراشة الليل" "فسيفساء تموز" تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020 الإحتفال التأبيني للشهداء القادة سيد شهداء محور المقاومة الحاج قاسم سليماني وشهيد الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الشهداء
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
إنشاء دار "الزهراء(س)" للقرآن في تايلاند
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

إنشاء دار "الزهراء(س)" للقرآن في تايلاند

أعلن المستشار الثقافي الإیرانی لدى تايلاند "مهدي حسنخاني" عن إنشاء دار "الزهراء(س)" للقرآن الكريم التابعة لمؤسسة "الزهراء(س)" في تايلاند.
وقال المستشار الثقافي الإیرانی لدى تايلاند "مهدي حسنخاني" إنه تم إنشاء هذا المرکز القرآني بهدف التركيز على الأنشطة القرآنية في تايلاند وتغطيتها.

وأضاف أن هذا المركز سيعقد دورات منوعة في مجال تعليم تلاوة القرآن وقرائته بسهولة من المستوى الأساسي إلى المستوى المتقدم، كما أنه ينظم دورات في مجال مفاهيم القرآن وتفسيره وتعليم القرآن عبر الإنترنت(أون لاين)  مع تدريس أساتذة بارزين.

وأشار الى أن دار "الزهراء(س)" للقرآن الريم في تايلاند تعمل كمركز رئيسي لإقامة العلاقات والتنسيق مع المراكز القرآنية الفرعية في جنوب تايلاند، وإجراء الأنشطة البحثية في المجالات القرآنية، والتعرف على النصوص الدينية للأديان الأخرى في تايلاند كما أنها يعدّ مركزاً للردّ على القضايا والشبهات الدينية.

وأشار الى أن إنشاء هذه المؤسسة القرآنية يظهر أن هناك اهتماماً خاصاً بنشر الثقافة القرآنية وتطويرها والتوعية بمبادئ وعلوم القرآن في المجتمع التايلندي.
 
المصدر: إكنا.

27-08-2021 | 12-45 د | 52 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=33
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=12
 
 

malafmoatamar




 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2021-09-01

انت الزائر رقم: 10339547