تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
"علية السنديانة العامليّة.. تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام..
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
الأسيرة هناء الشلبي.. سأنتصر و أبقى حية وشوكة في حلق الاحتلال
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
أكدت الأسيرة هناء الشلبي من مستشفى "مئير" في مناطق الداخل الفلسطيني المحتل، إثر زيارة قام بها مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس بأنها مستمرة في إضرابها المفتوح عن الطعام وبإذن الله ستنتصر إلى موقف يبقيها حية شوكة في حلق الاحتلال والمحتلين.
وأوضح المحامي بولس بأن الأسيرة الشلبي في وضع صحي خطير, مؤكداً أنه تم اطلاع الأسيرة الشلبي هناء خلال الزيارة على قرار قاضي المحكمة العسكرية الذي رفض استئنافها وحيثيات الالتماس الذي قدم باسمها للمحكمة العليا.
وعبرت هناء عن استيائها وغضبها من قرار المحكمة العسكرية، وعدم ثقتها وفقدانها لأي أمل أو نتيجة إيجابية قد تنتج من المحكمة العليا.
ولفتت الأسيرة هناء بأنه وقبل يومين أصيبت بنزيف من أنفها وفمها وأدى ذلك إلى حدوث اضطراب نفسي لديها وخوف شديد، وأضافت بأن مدير جمعية أطباء لحقوق الإنسان  قام بزيارتها وطلب بأن يتم إضافة بعض الفيتامينات إلى الماء وأكد لها بأن ذلك لن يكسر إضرابها وبناءا على هذا التصريح وافقت الأسيرة أن يتم إضافة بعض الفيتامينات.
وأشار المحامي بولس في زيارته بأن أطباء المستشفى قاموا بزيارتها  وأخبروه بأنهم سيبقونها في المستشفى لأيام أخرى لمراقبة وضعها الصحي.
ونقلت الأسيرة هناء تحياتها كل المتضامنين معها وتحياتها لشعب الفلسطيني، مؤكدة أنها لازالت في وضع صحي صعب للغاية.
المصدر: وكالة فلسطين اليوم.
28-03-2012 | 09-30 د | 1142 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=37
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=12
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-11-02

انت الزائر رقم: 12644476