تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020 الإحتفال التأبيني للشهداء القادة سيد شهداء محور المقاومة الحاج قاسم سليماني وشهيد الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الشهداء اللقاء الخاص مع سماحة آية الله الشيخ علي كوراني في مبنى الجمعيّات بتاريخ 29 تموز 2019 إفتتاح مكتبة ممهدات في مبنى الجمعيات بتاريخ 20/11/2019م: جمعيّة الرابطة اللبنانيّة الثقافيّة تقيم محاضرة قيمة بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام في 4 آذار 2019 توقيع كتاب "فراشة اللّيل" في 14 كانون الأول 2018 تكريم الحاجة عفاف الحكيم في المؤتمر الثاني والثلاثین للوحدة الإسلامیة
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » بيبليوغرافيا المرأة والأسرة » كتب
مؤلف مسیحي یصدر کتابا عن السیدة الزهراء (س)
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

أعلن حجة الإسلام والمسلمین الشیخ "عباس جعفري" أمین شوری الکتاب في المجمع العالمي لأهل البیت(ع) عن إصدار کتاب "فاطمة الزهراء(س) وتر في غمد".
یتناول هذا الکتاب الذي ألّفه الکاتب المسیحي "سلیمان کتّاني" شخصیة ومقام الصدیقة الکبری السیدة فاطمة الزهراء(س).
وأضاف الشیخ جعفري أن المؤلف المسیحي کان قد تحدث عن السیدة الزهراء بطریقة رائعة وفریدة وتعدّ من روائع تألیف هذا الکاتب الکبیر الذي ألّف الکثیر من الکتب حول النبي الأکرم(ص) والإمام علي(ع) والإمام الحسین(ع) و... وهکذا الإمام الخمیني(ره).

وکانت مکتبة النجف الأشرف الکبری قد اعتبرت هذا الکتاب کتابا ممتازا ونال جائزة هذه المکتبة ومن أهم مباحث کتاب "فاطمة الزهراء(س) وتر في غمد" ما یلي: « بیئة التي نشأت فیها الزهراء(ع) خدیجة(ع) مبعث النبي(ص)، طلوع الإسلام وحوادث تلك الفترة، في بیت علي(ع) حکایة السقیفة، وتر في غمد، بنت النبي(ص)، زوجة علي(ع) ام الحسن والحسین، الإرث، رحیلها واستشهادها.
وقد طبع هذا الکتاب في 3000 نسخة ویمکن للراغبین بقراءة الکتاب في نسخته الإلکترونیة مراجعة الرابط:  www.ahlulbaytportal.com

المصدر: وكالة أبنا.

30-04-2012 | 13-01 د | 1551 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=14
 
 
 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2020-11-17

انت الزائر رقم: 8808642