تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
وصايا الشهداء لأمهاتهم
هذا ولدك قادم إليكِ، مقدِّماً جسده هديةً لك، فاعتزي أمام أهل الجنان
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

آه... آه يا أمي! اعلمي أني متلهف لرؤيتك، وأي أمٍّ أنتِ؟... أنتِ الشهيدة المذبوحة من الوريد إلى الوريد، سيدي يا حسين، سيدي يا حسين، أولست أنت الذي ذُبحت من الوريد إلى الوريد؟... أوليست زينب(ع) التي ذُبح أخوها من الوريد إلى الوريد؟... أوليست فاطمة (ع) المثكولة بابنها المذبوح من الوريد إلى الوريد؟... فهذه فاطمة قد ذُبحت من الوريد إلى الوريد، سيدي يا حسين، بالمقام الذي لك عند الله، ادعو لنا أن يجمعنا سوياً في جِنانه.

أمي!... هذا ولدك قادم إليكِ، مقدِّماً جسده هديةً لك، فاعتزي أمام أهل الجنان، وقولي: ابني الصغير أبا خليل، إبراهيم قادم بعد عناء وجهاد طويلين، ترقبي اللقاء يا أغلى أمٍ... أعطيتني الحنان وأسكنتني جوف رحمكِ، غذيتني بعروق صدركِ، آه... أيُّ صدرٍ أذكر؟... صدرٌ قطّعه الأعداء المجرمون، حملتني على يديك الطاهرتين، وأي يدين أذكر؟ يدين تمتطي الجواهر، وهل بقي فيها جواهر بعد أن قُطّعت اليدان؟ [...] نعم... إلى هذه الأم سلامي، السلام عليكِ يا أمي، وعلى الشهداء، أولستم الذين فديتم الأرض والأطفال بدمكم؟ سلام من المجاهدين إليكم، سلام من المجاهدين إليكم.

المصدر: إرث الشهادة
.

04-09-2013 | 10-30 د | 1419 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11458154