تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
مذكرات وخواطر
الذكرى
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

أخي عباس! أنا معصومة، أختك، ومرة أخرى نقترب إلى شهر إسفند وإلى عيد النيروز. نقترب إلى تلك الأيام، الأيام التي كنت أنت كذلك وفي هذه الغرفة للاستضافة تكلمنا فيها كثيراً. يكون جو كرمسار حالياً نفس الجو في تلك الأيام، إنه جو ربيعي، لكنك غدوت غير موجود.
هل تتذكر ذلك اليوم الذي كنا نتصفح فيه ألبوم التصاوير «معصومة الصقي صورتي في هذه الصفحة».
عباس! لقد أصغيت لكلامك وقد سجل هذا الألبوم للصور لحظات حياتك في آخر صورة كنت مرتدياً الثوب الأبيض للملائكة وكنت ذاهباً إلى الأوج.
حتماً تكون قد رأيت صديقك، فعندما استشهد كنت غير مستقر -أقصد بذلك حميد رضا ستار بناه- وإني لم أفهم سبب تحيتك عندما ذهبت لزيارة أسرته، وكانت والدتي قد أعدت الحناء.
عباس، إنك تفهم هذه الأشياء.
عباس، إنك تحدثت عن الشهادة، لكن والدتي قالت: «عوض التفكير بالموت والاستشهاد عليك بالتفكير بانتصار الإسلام وعز الوطن» وفي آخر رسالة بعثتها إلينا سألت عن احتراق رجل أخي أبي القاسم. فعندما مررت من جانب المدفئة انقلبت غلّاية الشاي على رجل أبي القاسم.
عباس، لقد كبر أبو القاسم الذي كان عمره أربعة أعوام، إلا أنه لم ينس الهدية التذكارية التي قدمتها له.
كان نبأ استشهادك في اليوم الأول من عام 1367 هـ ش/ 1988م عيداً لا ينسى بالنسبة لنا، كان معبد التحاقك بالرفيق الأعلى[...] في عمليات بيت المقدس 3 بتاريخ 25/12/1366 هـ. ش وإننا بدونك نكون معك دائماً إلى الأبد وحتى القيامة.


المصدر:
www.navideshahed.com



 


07-02-2014 | 05-01 د | 455 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11458403