تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
مذكرات وخواطر
الوصال
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
تقول السيدة فاطمة حيدري شقيقة الشهيد:
لقد كان الشهيد يشجعنا دائماً على الصلاة في أول وقتها.
وكانت آخر عبارة قالها لي عن حياته حول هذا الموضوع(الصلاة في أول الوقت)، ففي تلك الليلة ذهبت إلي بيته وبقيت هناك، وعند الصباح الباكر وفي ذلك الظلام شعرت بوجود من يناديني. فتحت عيني وجدت ذلك الشهيد الكريم وماء الوضوء يقطر من وجهة يقول لي «انهضي، انهضي للصلاة» فهذه كانت آخر عبارة سمعتها منه.
وتم بجهوده تأسيس مركز الفعاليات الثقافة الدينية للمرأة في قرية «ديرج». فكان معيننا ومساعدنا الوحيد ليس في حياته بل وحتى بعد استشهاده. إني لن أنسى أبدا رؤياي الصادقة التي شاهدتها فيما يتعلق بالامتحان في الحوزة. كنت يائسة تقريباً حيال امتحان السطح 2 في شهر تموز لأن وقت التسجيل كان منتهياً. كتبت رسالة إلى إدارة قم طلبت فيها منهم السماح لي في المشاركة في امتحان سطح 2 وكنت يائسة من الموافقة على ذلك. فرأيت أخي في النوم قالها لي بلحن جاد «إن موعدنا سيكون الاثنين القادم» وبعد إجراء اتصال هاتفي مع قم دعوني إلى الامتحان وكان لي في ذلك اليوم الاثنين موعداً مع أخي الشهيد الكريم. وقد أخبروني بنبأ نجاحي في امتحان السطح 2 (لدرجة البكالوريوس).
أقسم الله بأن الشهيد حتى وبعد استشهاده يكون على اتصال مع أسرته.


المصدر:
www.navideshahed.com
07-02-2014 | 06-01 د | 463 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11458527