تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
رسائل
إلى السيدة بهجت افراز نوشت
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
تحيتي إلي جميع الخادمين للإسلام والمسلمين وخاصة والدي الكريم (يقصد سماحة الإمام(رض)) نحن جميع سرية حزب الله نبعث أخلص تحياتنا وسلامنا إلى أسيادنا الكرام الخال أكبر (حجة الإسلام هاشمي رفسنجاني) والخال علي (آية الله خامنئي قائد الثورة المعظم) والخال أحمد (حجة الإسلام السيد أحمد الخميني(رض)) والأب.
نحمد الله عز وجل المزيل لكل عذاب ومشقة من عباده ونتوكل عليه الذي هو حسبنا ونعم المعين.
نحمد الله الذي جعل الإسلام دينا للشريعة وجعله غالباً على جميع الأديان وأقوى جميع أركانه وأرجو لله عز وجل أن ينعم عليكم في كل أوقاتكم بالسعادة والسلامة والنجاح لخدمة الإسلام والمسلمين. فلو سألتم عنا نحن سرية حزب الله، فالحمد لله نحن بخير ونتمتع بالسلامة الجسمية والنفسية الجيدة ويكون انزعاجنا الوحيد هو ابتعدنا عن ألطافكم وموداتكم يا أسيادنا الكرام، وخاصة والدي الكبير.
أكتب لكم هذه الرسالة وتبث حالياً الأغاني الفاسدة من عهد الشاه الخائن بواسطة المكبرات المنصوبة في الغرفة «... كنتم قد كتبتم حول الوعكة الصحيّة التي تعرض لها أبو مصطفى وشفائه منها.
يا أختي العزيزة عندما سمعت نبأ وفاته انكسر ظهرنا (جاءت هذه الرسالة في الرد على رسالة السيدة فاطمة كنجي) فإن الأعوام الثمانية من الأسر ورغم تلك الصعاب والمشاكل لم تستطع أن تؤثر قيد شعرة على الأخ  لكن مجرد سماعهم لهذا الخبر تعرضوا للكآبة والانكسار فعندما كنا نلتقي معاً فكنا نقول لا تكونوا منزعجين سنذهب للالتقاء به بعد عودتنا وبلقائنا معه ستزول أحزان الأسر من قلوبنا. والآن لا ندري ما نقوله؟ لقد بقيت الحسرة والأمنية العجيبة في قلوبنا... (30/6/68)

المستلم: بهجت هلالي زاده (رسالة إلى السيدة بهجت افراز نوشت)
المصدر: www.navideshahed.com 
21-02-2014 | 10-18 د | 1459 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11458535