تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
"علية السنديانة العامليّة.. تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام..
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
مذكرات وخواطر
زيارة
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
كان زوجي إبراهيمي أكثر الأبناء محبة وعطفاً لأبيه وأمه. كان شخصاً مضحياً ورؤوفاً وفي كل الأحوال كان في خدمة الإسلام  الثورة. وبعد استشهاد الشهيد «بور حيدري» قبل تولي مهام مدير المدرسة الابتدائية التي كانت قد سميت باسم هذا الشهيد. وبعد مدة انتقل إلى مدرسة ولي العصر(عج) في شاهرود وواصل عمله هناك كمدير للمدرسة الابتدائية. وفي صيف عام 1983م أوفد إلى الجبهة.
وفي عام 1985م قام مع مجموعة مدراء المدارس بزيارة إلى الجبهات الجنوبية، وبعد عودته من الجبهات الجنوبية كان قد شهد تحولاً كلياً في داخله، وقد اعتبر بقاءه في المدينة ذنباً لا يغتفر، إذ كان يقول أصدقاؤه أنه عند زيارته مباشرة لقبور الشهداء بمدينة أهواز بعد وصوله إلى هذه المدينة قد عانه ربه أن يحارب في الجبهة حتى آخر قطرة من دمه.
وقبل عمليات والفجر الثامنة وفي آخر لقاء كان لي معه عند توديعه لم أصطحب معي ابني الكبير الذي كان آنذاك في المدرسة، كان ملهماً باستشهاده المرتقب إذ قال لي: ليتك كنت تأتين برضا كي أراه مرة أخرى»، عندها تيقنت بأن ذهابه هذه المرة لا تعقبه عودة.
لقد ذهب وبعد استشهاده غيروا اسم مدرسة ولي العصر(عج) باسم مدرسة الشهيد جواد إبراهيمي. وقد بكى كافة الأولاد في هذه المدرسة عليه كأنهم أبناء فقدوا والدهم. فقد أعطى باستشهاده درساً كبيراً في التضحية للطلاب.

المصدر:
www.navideshahed.com
21-02-2014 | 12-31 د | 576 قراءة
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=37
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=12
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-11-02

انت الزائر رقم: 12478026