تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
حافظات للقرآن الكريم
برامج قرآنیة في موسکو بمشاركة طفلة إيرانية حافظة للقرآن
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
أقیمت برامج قرآنیة بالعاصمة الروسية "موسکو" بمناسبة عید الفطر المبارك، وذلك بحضور وفد قرآني إیرانيمکون من عدة أشخاص منهم الطفلة الايرانية النابغة الحافظة لكل القرآن، "حنانة خلفي"، والقارئ الايراني البارز "علی خشنود".
وفي أحد هذه البرامج بمقر المرکز الإسلامی في موسکو حیث شارك فیه حشد من الرجال والنساء، أجابت "حنانة خلفی" علی الأسئلة الدینیة والقرآنیة للمشارکین، ثم قدّمت بمرافقة "علی خشنود" برنامجاً تحت عنوان "الأسماء الحسنی".
هذا وبالإضافة إلی أن الوفد القرآني الإیراني حضر في جامع موسکو، وأجاب علی أسئلة المصلین من أهل السنة وعلماءهم بإجابات صحیحة وکاملة لفتت إنتباههم وإستحسانهم.
وهناك برامج أخری أقامها الوفد أثناء إقامته في روسیا، ومن ضمنها اللقاء مع رجال الدین، والطلاب، والقرآنیین في حسینیة المنظمة الدینیة للشیعة موسکو، والمشارکة في ندوة نظمتها مؤسسة "النساء المسلمات" بجمهورية داغستان (هي إحدى الكيانات الفدرالية في روسيا).
جدیر بالذکر أن حنانة خلفي هي الحائزة علی المرتبة الأولی في فرع الحفظ بالدورة الـ37 من مسابقة القرآن الوطنیة في ایران، وتعلمت الصوت، والتجوید، والترتیل عند أساتذة إیرانیین، وتتلو القرآن بأسلوب الشیخ الأستاذ "محمد صديق المنشاوی".



المصدر: وكالة إكنا.
15-07-2016 | 12-49 د | 943 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11458190