مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

"تيري جونز" ينوي حرق المصحف الشريف مجدداً!!..

أعلن القس الأميركي المدعو "تيري جونز" الذي يرأس كنيسة صغيرة في ولاية فلوريدا الأميركية، والذي يسعي للحصول على الشهرة من خلال توجيه الإساءة للمقدسات الإسلامية عن إطلاقه لحملة جديدة لحرق المصحف الشريف مجدداً.
ونقلاً عن موقع "Washington Times" الإعلامي على شبكة الانترنت كشف تيري جونز عن قصده حرق 2998 مصحف ضمن مشروع دولي لحرق القرآن الكريم وبحسب ما أعلنت ما تسمى بمنظمة "جونز" أنها ستنشر قريباً نص المشروع الدولي لحرق 2998 مصحف شريف بكامل تفاصيله.
وأعلن القس الأميركي هذا عن نيته لحرق المصحف الشريف والتعدي على المقدسات الإسلامية مرة أخرى بالتزامن مع الذكرى الثانية عشر لتفجيرات أحد عشر سبتمبر/ أيلول العام 2001. وبحسب ما يدعيه القس الأميركي المسيء للقرآن الكريم فإن عدد 2998 هو عدد الضحايا الذين سقطوا خلال تفجيرات أحد عشر سبتمبر 2001 في نيويورك.
ويذكر إن هذا القس المتطرف قام في العام 2010 بالإساءة للقرآن الكريم بحرقه عدد من المصاحف بالتزامن مع ذكرى تفجيرات الحادي عشر من سبتمبر والذي تسبب بفعله هذا بإحتجاجات عدة في مختلف الدول الإسلامية.
وفي العام 2012 حكمت كنيسة مصرية على جونز بالإعدام لإنتاجه فيلم مسيء للإسلام وقد أثار هذا الفيلم المسيء الذي كلف منتجوه الصهاينة أكثر من 5 ملايين الدولار غضب المسلمين في جميع أنحاء العالم وتسبب في إحتجاجات واسعة.
 

المصدر: قناة المنار.

التعليقات (0)

اترك تعليق