مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

مكتب شؤون المرأة في مجمع التقريب يدين مجازر ميانمار

مكتب شؤون المرأة في مجمع التقريب يدين مجازر ميانمار

إن ما یقع الیوم في میانمار، جزء لا يتجزأ من مخطط قد رسمته الصهیونیة العالمیة ونفذته ید المأجورین من البوذيين في ذلك البلد..
أصدر مكتب شؤون المرأة في المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية، بيانا تلقت "تنـا" نسخة منه اليوم - شجب فيه المجازر التي ترتكب ضد الجالية الإسلامية في ميانمار.
وجاء في البيان "إننا وباسم جمیع أعضاء مکتب شؤون المرأة في مجمع التقریب بین المذاهب الإسلامية، بل باسم جمیع المسلمین ندین وبشدة المجازر الوحشية والإبادة الجماعية بحق مسلمي میانمار والتي هي جرائم ضد الإنسانية والبشرية جمعاء".
كما انتقد البيان صمت المجتمع الدولي حيال هذه الجرائم بقوله: "إن سکوت المجتمع الدولي والذي یعتبر نفسه داعیا لحقوق الإنسان ومشیدا للديمقراطية إزاء ذلك، وکذلک سکوت الوسائل الإعلامية التي تدور في فلک الغرب یدل علی أن ما یقع الیوم في میانمار جزء لا يتجزأ من مخطط قد رسمته الصهیونیة العالمیة ونفذته ید المأجورین من البوذيين في ذلک البلد".
وخلص البيان قائلا "إننا ندعو کافة المسلمین حکومات و شعوبا، أحزاباً و مؤسسات إلي اتخاذ موقف موحد من هذه الجرائم سائلین المولی لمسلمی میانمار الخلاص من ظلم الظالمین و النصر لهم علی أعدائهم والحمد لله رب العالمین".



المصدر: وكالة أنباء التقريب.

التعليقات (0)

اترك تعليق