مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

المعارضة البحرينية:

المعارضة البحرينية: "سميرة رجب" تكذب وتسوق معلومات ملفقة لتحريف المطالب الوطنية

بيان صادر عن قوى المعارضة الوطنية في البحرين أن وزيرة الإعلام "سميرة رجب" قامت ببث معلومات كاذبة ومغلوطة حول حوادث التفجير في البحرين.
وذكرت قوى المعارضة الوطنية بأن الوزيرة بعد وقت قصير من حوادث التفجير الغريبة سوقت زوراً معلومات ملفقة ومشبوهة لزج اسم المعارضة فيها، مع وضوح الصورة للجميع بأن المعارضة بعيدة عن هذه الأعمال ولديها موقفها الثابت من أي مستوى من أعمال العنف، وهو موقف لا يحتمل اللبس في كل خطابات وأدبيات المعارضة.
وأكدت قوى المعارضة على أن منهجها السلمي المتحضر الذي يحضى باحترام الجميع ثابت ومتأصل ومستمر في حراكها الشعبي المطالب بالتحول الديمقراطي في البحرين.
وأكدت أنّ أي عمل تقوم به أي جهة تابعة للنظام أو من أي طرف آخر لن تغير أو تؤثر على مسار الحركة الشعبية العارمة لشعب البحرين في المطالبة بالتحول الديمقراطي.
وشددت على أن الهروب من المشكلة الأساسية في البحرين لن يحرف البوصلة لأن هناك غالبية ساحقة تؤمن بضرورة الحاجة للتغيير وحلول الدمقراطية التي توفر المشاركة الحقيقية في إدارة شئون البحرين.
ولفت بيان المعارضة إلى أن الكذب والتدليس وتزوير الحقائق من قبل موظفي النظام يعكس أزمة حقيقية بحاجة البحرين إلى مشروع سياسي وطني يرتكز علي احترام المواطن وبناء دولة ديمقراطية حقيقية تستند للشعب مصدراً للسلطات جميعا.
ونبه بيان المعارضة إلى أن الكذب والتحايل الرسمي هي سياسة قديمة وهي التي أشاعت المهاترات الباطلة على مدي عام ونصف من مسرحيات قضايا المستشفى والأطباء والمعلمين والمفصولين، الذي سرعان ما كشف تقرير تقصي الحقائق زيفها وكذبها بعدما سوقها هؤلاء في الفضائيات والإعلام بغية الهروب من الاستحقاقات السياسية الملحة.
كما تستنكر المعارضة مسارعة بعض المسئولين في النظام بربط العمليات الأخيرة بموضوع قطع الحوار حيث لا يوجد حوار بالأصل كما أن تصدير الاتهامات المعلبة حتى قبل بدء التحقيق في تلك العمليات، باعتراف هؤلاء المسئولين أنها ستشاهد وقتا طويلا، يكشف عن النيات المبطنة في استغلال هذه العمليات للتهرب مجددا من الاستحقاقات الوطنية لانتفاضة شعبنا.

المصدر: وكالة أبنا.

التعليقات (0)

اترك تعليق