مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

35 شهيدا بينهم أطفال خلال الأربع والعشرين ساعة في غزة

35 شهيدا بينهم أطفال خلال الأربع والعشرين ساعة في غزة

سجلت آخر الاعتداءات الجوية الإسرائيلية على غزة استشهاد ثلاثة فلسطينيين بينهم طفل وإصابة خمسة وعشرين آخرين في غارة جوية استهدفت منزلهما في حي الزيتون بمدينة غزة.
سبق ذلك استشهاد فلسطينيين آخرين  أحدهما في الشجاعية والثاني متأثّرا بجروح أصيب بها في غارة سابقا استهدفت دراجة نارية في مخيم الشاطئ، ما يرفع عدد الشهداء خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية إلى خمسة وثلاثين، ومنذ بدء العدوان إلى ثمانين والجرحى إلى أكثر من سبعمئة وخمسة وعشرين.
من جهتها واصلت فصائل المقاومة قصف المدن والمستوطنات، مؤكدة تمسكها بالشروط التي وضعتها أمام الاحتلال قبل عقد أي تهدئة ووقف العدوان.
إلى ذلك استنكرت أوساط فلسطينية استهداف الاحتلال الإسرائيلي بشكل متعمد للمكاتب الصحافية والإعلامية في غزة، واعتبرت هذا الانتهاك محاولة لإسكات صوت الإعلام الحر والمقاوم.
وقالت سلطات الاحتلال إن دوي انفجار سمع في منتجع ايلات المطلّ على البحر الأحمر لكن لم ترد أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو مادية وفقا للإعلان.
وقال متحدث باسم الشرطة إن قوات الأمن تفتّش المنطقة المحيطة بحثا عن دلائل تشير إلى سبب الانفجار.
ونقلت القناة السابعة الإسرائيلية سقوط أجزاء من صاروخ فجر خمسة على منزل رئيس الأركان الإسرائيلي في مستوطنة غوش دان.
من جانبها قالت حكومة الاحتلال الإسرائيلي إن مواقعها على الانترنت تعرضت لأكثر من أربع وأربعين مليون محاولة تسلل منذ يوم الأربعاء، أي منذ بدء العدوان على غزة.
وزعم وزير المالية يوفال شتاي نيتز أن محاولة واحدة نجحت في التسلل إلى موقع، رفض تحديده.
واستهدفت الهجمات مواقع مرتبطة بالجيش حيث تعرض موقع رئيس الكيان لعشرة ملايين محاولة اختراق وموقع وزارة الخارجية لسبعة ملايين، وموقع رئيس الوزراء لثلاثة ملايين من مختلف أنحاء العالم.

المصدر: قناة العالم.

التعليقات (0)

اترك تعليق