مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يطالب بدعم الشعب الفلسطيني

الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يطالب بدعم الشعب الفلسطيني

طالب الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بدعم وإسناد الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي.
وطالب الاتحاد في بيان وصل"معا" نسخة عنه بتنظيم فعاليات نسوية عربية لإعلاء الصوت الشعبي العربي في ادانة العدوان على قطاع غزة وتوجيه الضغط على الأنظمة العربية لقطع علاقاتها مع إسرائيل ووقف كل أشكال التطبيع وتوجيه الضغط على الإدارة الأميركية لوقف انحيازها المطلق لإسرائيل وعقد قمة عربية عاجلة لتوحيد الموقف العربي الداعم للشعب الفلسطيني ومقاومته المشروعة.
ودعا الاتحاد للتوجه إلى المحافل الدولية والى المؤسسات القانونية ومؤسسات المجتمع المدني لتنظيم الجهد القانوني لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني ومعاقبة حكومة الاحتلال لتنكرها للمواثيق الدولية، وارتكابها جرائم حرب وإبادة.

كما دعا إلى تنظيم الدعم بكل أشكاله المعنوية والمادية من خلال لجان نسائية عربية ودعم توجه الطلب الفلسطيني لنيل العضوية في الأمم المتحدة في 29-11-2012، وهو اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.
وقال الاتحاد: "إن نساء فلسطين على ثقة عالية بأخواتها العربيات بدعم نضال شعبنا لوقف هذا العدوان الإرهابي الإسرائيلي وتوجه فلسطين لنيل العضوية في الأمم المتحدة ،من اجل انتزاع حقوقه الوطنية في تحرير الأرض وتقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وضمان حق اللاجئين في العودة".

المصدر: وكالة معا الإخبارية

التعليقات (0)

اترك تعليق