مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

فتاة مصرية تعود إلى أسرتها بعد 22 عاماً

فتاة مصرية تعود إلى أسرتها بعد 22 عاماً

شهدت إحدى قرى محافظة القليوبية (شمال القاهرة) قصة غريبة ومثيرة لو عرضت في فيلم سينمائي لاتهمنا كاتب السيناريو بالمبالغة في الأحداث.
ونقلاً عن "صحيفة الرياض" فقد شهدت القرية لقاء فتاة بأسرتها بعد 22 عاماً من الغياب حيث اختفت الفتاة وهي ابنة الأربع سنوات من يد أمها في أحد الموالد الشعبية وظلت الأم تبحث عنها في كل مكان وحررت محضراً بغيابها في أقسام الشرطة وتم إبلاغ المستشفيات بشكل الطفلة فربما قد غرقت حيث إن إحياء المولد كان أمام بحيرة صغيرة ولكن دون جدوى.
ومرت الأيام والشهور والسنين حتى فقدت الأم الأمل في عودة ابنتها التي اختفت في لحظة وأدركت أن ابنتها لا أمل في عودتها واعتبرتها في عداد الأموات خاصة بعد أكثر من 22 عاما.
لكن شاءت الأقدار أن تأتي بمفاجأة سارة للأم ولكن بعد كل هذه السنوات حيث كانت للفتاة الضائعة شقيقة توأم وما أن رأت الأخيرة في أحد مواقف السيارات فتاة تشبهها كثيراً حتى حدثتها نفسها أن تلك الفتاة لن تكون سوى شقيقتها التوأم التي قصت لها أمها عنها كثيراً.
وما أن ذهبت إليها وعرفتها بنفسها لم تصدق الفتاة التائهة أنها عثرت على أهلها.
ولم تصدق الأم عينيها عندما دخلت عليها ابنتها المفقودة بصحبة شقيقتها التوأم فما كان إلا أن دخلت في غيبوبة لم تفق منها إلا في المستشفى.
 
المصدر: وكالة آسيا.

التعليقات (0)

اترك تعليق