مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

إصدار قصص بِنت الهدى باللغة الانجليزية

إصدار قصص بِنت الهدى باللغة الانجليزية

تضمن الكتاب البالغة صفحاته (٤٨) صفحة، نبذة عن حياة العلوية الشهيدة بنت الهدى شقيقة السيد الشهيد آية الله محمد باقر الصدر (قده) بالإضافة إلى خمس قصص إسلامية أدبية هادفة.
صدر عن شعبة الإعلام الدولي في قسم إعلام العتبة الحسينية المقدسة كتاب (خمس قصص لبنت الهدى) باللغة الانجليزية، من ترجمة الأستاذ سعد شريف طاهر وإشراف الإعلامي والمترجم حيدر المنكوشي.
وقال حيدر المنكوشي" لوكالة نون الخبرية "ضمن سلسلة إصداراتنا في شعبة الإعلام الدولي بقسم إعلام العتبة الحسينية المقدسة، عمِلنا على إصدار كتاب (خمس قصص لبنت الهدى) والذي تمت ترجمته من قبل الأستاذ سعد طاهر، وإشرافنا ومتابعتنا فيما يخص الإخراج الفني والطباعة والتوزيع".
أضاف المنكوشي "تضمن الكتاب البالغة صفحاته (٤٨) صفحة، نبذة عن حياة العلوية الشهيدة بنت الهدى شقيقة السيد الشهيد آية الله محمد باقر الصدر(قده) بالإضافة إلى خمس قصص إسلامية أدبية هادفة، وبأسلوب سلس قريب من أفكار المتلقي العربي والأجنبي على السواء". لافتاً "تم مراعاة الصياغة الأدبية في الترجمة والتدقيق والمعاني".
وختم المنكوشي "يُعد هذا الكتيب باكورة إصدارات شعبة الإعلام الدولي من النتاجات الفكرية والدينية والأدبية التي ستأتي تباعاً بإذن الله تعالى وببركة الإمام الحسين(ع) وبعدة لغات أجنبية، فضلا عن إصدارات الشعبة المنهجية والمتمثلة بالمجلات الفصلية بسبع لغات عالمية منتخبة".

المصدر: وكالة أنباء التقريب.

التعليقات (0)

اترك تعليق