مُمَهِدَاتْ... وحقيق أن تبادر المرأة المثقّفة الملتزمة الواعية فتمهد الطريق وتفتح الآفاق.

طفلة من كربلاء تمنع مسؤول وزاري من مصافحتها

طفلة من كربلاء تمنع مسؤول وزاري من مصافحتها

المسؤولون في مديرية التربية في كربلاء يشيدون بموقف فاطمة الزهراء لالتزامها بالحجاب والتعاليم الدينية.
رفضت الطفلة البالغة من العمر ١٠ سنوات من أن يصافحها مسؤول في وزارة التربية أثناء حصولها على أفضل ممثلة في مهرجان المسرح الابتدائي الذي أقيم بالنجف مؤخرا كونها قد بلغت سن التكليف الشرعي.
ونقل مسؤول أعلام تربية كربلاء (جلال حشمت) لوكالة نون الخبرية أن "فاطمة الزهراء تلميذه من كربلاء عمرها ١٠ سنوات في الصف الرابع الابتدائي من مدرسة التكاتف اشتركت في المهرجان المسرحي الابتدائي الذي أقيم في محافظة النجف الأشرف للفترة من ٩- ١٢ /٤/ ٢٠١٣ وقدمت عرضاً رائعاً مع فريقها في مسرحية "لا لليأس" وحصلت على أفضل ممثلة في العرض.
وأضاف أن فاطمة الزهراء قد أثارت إعجاب كل الحاضرين عندما أراد رحيم الموسوي مسؤول شعبة المسرح في وزارة التربية أن يقدم لها الهدية انحنى عليها ليصافحها كونها طفلة صغيرة فرجعت إلى الوراء انحنى أكثر رجعت أكثر ورفضت أن يمسك يدها ليرتفع صوت التصفيق عاليا لموقفها رغم علامات الخجل على مقدم الهدية".
وأضاف حشمت أن مدير عام تربية النجف الأشرف بادر على الفور لتقديم هدية مالية لالتزامها بالحجاب وبالتعاليم الدينية. وحين وصل الخبر إلى تربية كربلاء وإشادة لموقفها أمام كل الحاضرين في المهرجان قام السيد مدير عام تربية كربلاء المقدسة بتكريمها أيضا".

المصدر: وكالة أنباء التقريب.

التعليقات (0)

اترك تعليق